اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:38 م

النصر السعودي

النصر يسحق الفيحاء 4 - 1 بالدوري السعودي وحمد الله يسجل هاتريك.. فيديو

كتب - مروان عصام السبت، 28 ديسمبر 2019 04:34 م

حقق النصر فوزاً غالياً على الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "مدينة المجمعة الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في مباراة "البطاقات الحمراء"، بعدما شهدت طرد 3 لاعبين بواقع اثنين من فريق الفيحاء ولاعب وحيد من النصر، ليحافظ "العالمي" على صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 29 نقطة متفوقاً بفارق خمس نقاط على الوحدة صاحب الوصافة، بينما توقف رصيد الفيحاء عند 16 نقطة في المركز التاسع.

وسجل أهداف النصر عبد الرزاق حمد الله "هاتريك"، وسلطان الغنام "هدف" في الدقائق 73 و81 و88 و91 على التوالي، بينما جاء هدف الفيحاء الوحيد عن طريق روني فرنانديز في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

وشهد اللقاء طرد ثنائي الفيحاء، صامويل أوسو وأدميلسون باروس في الدقيقتين 43 و70 على الترتيب، بينما حصل براد جونز حارس النصر على البطاقة الحمراء في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وشهد الشوط الأول بداية سريعة من جانب الفريقين وخاصة من أصحاب الأرض، حيث أهدر روني فيرنانديز لاعب الفيحاء هدفًا محققًا في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء، بعد انفراد تام بحارس المرمى، فيما سيطر النصر على مجريات الأمور بامتلاك الكرة أغلب فترات الشوط لكن بدون تهديد حقيقي على مرمى الفيحاء الذي ظهر بشكل أخطر وأكثر تنظيمًا.

وكان فريق النصر صعد للدور ربع النهائي بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على ضمك بنتيجة 4 – 2 في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز"، بمدينة "أبها"، ضمن مباريات ثمن نهائي كأس الملك.

وتأخر النصر بهدفين فى الشوط الأول عن طريق اللاعب مازن أبو شرارة فى الدقيقتين 38 و44، ليسجل النصر رباعية فى الشوط الثانى عن طريق المغربى عبد الرزاق حمد الله 3 أهداف "هاتريك" فى الدقائق 50 و83 من ركلتى جزاء، والدقيقة 84، ويحيى الشهرى فى الدقيقة 76 من عمر المباراة، ولعب ضمك بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 67 بعد طرد لاعبه مهند أحمد النجعى