اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:39 م

وكيل صحة الشرقية يزور ممرضة فاقوس تعرضت لحروق

وكيل صحة الشرقية يطمأن على ممرضة تعرضت لحروق بمادة كاوية من قبل مجهولين

الشرقية - إيمان مهنى الخميس، 26 ديسمبر 2019 04:07 م

توجه الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية ، لمستشفى فاقوس النموذجى للاطمئنان على الممرضة " دعاء م. ر" ، بعد اتصال هاتفى من مدير المستشفى يفيد بدخول إحدى الممرضات لتلقى العلاج بالمستشفى وهى وتعمل بقسم العظام، نتيجة تعرضها للاعتداء عليها خارج المستشفى من مجهول حسب أقوالها بإلقاء مادة كيماوية على وجهها وأجزاء من جسمها فى الطريق العام، وتتلقى الخدمة الطبية حالياً بالمستشفى .

وقام وكيل الوزارة بالتحدث إليها وإلى ذويها والاطمئنان على الحالة الصحية لها والحالة النفسية لها ولذويها من جراء الحادث، وخطة العلاج اللازمة لها، ووجه مدير المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية لها، وأثنى والد الممرضة على هذه الزيارة ومقدماً الشكر لجميع العاملين بالمستشفى .

كما قام وكيل الوزارة بمتابعة سير العمل بورشة العمل الخاصة بمؤتمر العلاج الطبيعى الذى بدأ بالأمس ويستمر حتى نهاية اليوم، مقدماً الشكر لجميع القائمين على هذا العمل من المدربين والمتدربين، نظراً لأهمية التدريب والتعليم الطبى المستمر بما يعود بالنفع على تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى بالمحافظة.

فى سياق متصل، قام وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالمرور على مستشفى حميات الزقازيق لمتابعة انتظام سير العمل والخدمة الطبية المقدمة للمرضى، حيث تم الاطمئنان على الحالة الصحية للمرضى بوحدة الغسيل الكلوى، وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لهم، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالوحدة، وتفقد مع مدير المستشفى بعض الأماكن المدرجة ضمن خطة التطوير بالمستشفى، وتوفير مكان آخر مناسب لسكن الأطباء والتمريض بالمستشفى.

كما اختتم الدورة التدريبية للرعاية المتكاملة لصحة الطفل لأطباء الوحدات الصحية التابعة للإدارات الصحية بالشرقية، بإشراف الدكتورة داليا أحمد عبد الله مدير إدارة الرعاية المتكاملة ، وبتدريب د. سعد عفيفى ،  الدكتورة  أمانى نبيل ، حيث تم تدريب عدد 24 من الأطباء على برامج معالجة أمراض الطفولة والرعاية المتكاملة لهم من عمر يوم وحتى 5 أعوام ، وبدأت الدورة التدريبية منذ يوم الأحد الماضى وحتى اليوم بقاعة التدريب بمستشفى حميات الزقازيق ، بالتنسيق مع  الدكتور أحمد ثابت مدير المستشفى، وتم تنفيذ ورش عمل لمناقشة هذه الأمراض، ومعالجتها والمشاكل التى تؤثر على صحة الطفل والعمل على تحسين الخدمة المقدمة، وتم زيارة العيادات الخارجية ومتابعة حالة الأطفال علميا .

 


وكيل صحة الشرقية يزور ممرضة فاقوس تعرضت لحروق 

وكيل صحة الشرقية يزور ممرضة فاقوس تعرضت لحروق 

وكيل صحة الشرقية يزور ممرضة فاقوس تعرضت لحروق 

وكيل صحة الشرقية يزور ممرضة فاقوس تعرضت لحروق