اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 07:09 ص

نجمات يستلهمن تصفيفات شعرهن من اللورد فركواد

نجمات اخترن قصة شعرهن من الكرتون.. كايلى وكلوى جينر بتسريحة اللورد فركواد

سمر سلامة الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 09:00 م

تسعى النساء بشكل مستمر للبحث عن التجديد خاصة فيما يتعلق بالموضة والأزياء ولكل ما يخص لجمال مثل تصفيفات الشعر التي تحقق لهن الراحة والمظهر الأنيق الذى يزيد جمالهن، وكانت من أبرز التصفيفات التى ظهرت خلال عام 2019، هى تصفيفة شعر اللورد فركواد حاكم دولوك الذي يخطط ليصبح ملكًا من خلال الزواج من الأميرة فيونا،  والذي يحاول تعويض قصر قامته من خلال تصفيفة شعر مناسبة، مما يشير إلى أنه أصبح بشكل أو بآخر مؤثرا في عالم الجمال وفقًا لـ "elle".

اللورد فركواد

ومن أبرز النجمات اللاتى اعتمدن هذه التصفيفة، مغنية البوب الشهيرة سيلينا جوميز، التى ظهرت في AMAs في ثوب فيرساتشي الأخضر وتصفيفة شعر لا يمكن وصفها إلا باسم فركواد، بالإضافة إلى جنيفر لوبيز التي ظهرت بنفس التصفيفة على السجادة الحمراء في Hustlers .


سيلينا جوميز و جنيفر لوبيز 

كما ظهرت الأسبوع الماضي الشقيقتان كايلي جينر وكلوي كارداشيان بمظهر متطابق مستوحى من تصفيفة اللورد فركواد أثناء توجههما لحضور عيد ميلاد ديدي .

الشقيقتان  كايلي جينر وكلوي كارداشيان

وعن انتشار هذا الاتجاه يقول مصفف الشعر يسوع جويريرو، تتمتع هذه التصفيفة بالأناقة التي من شأنها منحك مزيد القوة والثقة في النفس، خاصة أنها تتمتع بسهولة في التنفيذ والتطبيق، موضحا أن الفرشاة الدائرية هي المفتاح لتنفيذ هذه التصفيفة إذا كنتِ لا ترغبين في زيارة صالون الشعر وتكتفى بصنعها في المنزل.


انتشار تصفيفة شعر  اللورد فركواد

ويوضح أنه يمكن الاستغناء عن الفرشاة المستديرة واستبدالها بمكواة تجعيد الشعر، مؤكدا على أهمية استخدام كريمات الترطيب والروتين اليومى الذي يمنح الشعر مزيد من الحيوية ليتمتع بمظهر جذاب، وهى تناسب بدرجة كبيرة قصيرات القامة ممن يشبهن اللورد فركواد.


تصفيفة اللورد فركواد تمنح الأناقة

نجمات يستلهمن تصفيفات شعرهن من اللورد فركواد