اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:51 ص

الزمالك وسموحة

ها ايه تانى! .. التعادل الثاني للزمالك الموسم الحالي بالدوري أمام سموحة.. عدد النقاط المفقودة يصل لأعلى معدل منذ 2014.. أبو جبل كلين شيت في أول ظهور .. تألق كريم بامبو " النقطة " المضيئة في المباراة

كتب محمد ربيع الجمعة، 20 ديسمبر 2019 09:52 م

انتهت مباراة الزمالك وسموحة بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري والتي أقيمت بإستاد القاهرة، ليصل رصيد الزمالك للنقطة 14 في المركز الرابع بالدوري ، ويليه سموحة بنفس الرصيد من النقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف.

 

التعادل الثاني للزمالك في الدوري

تعادل الزمالك اليوم هو الثاني له في الدوري هذا الموسم بعدما تعادل اول مرة امام فريق اف سي مصر 1/1 ، وبذلك يكون الزمالك خسر 4 نقاط في مباراتين بسبب التعادل ، بخلاف الخسارة في مباراتين مثلهما، ليصل عدد النقاط المفقودة إلى 10 وهو ما يحدث لأول مرة فى أول 8 مباريات بالدورى منذ موسم 2013 ــ 2014.

 

مرتضي منصور ينفعل علي لاعبي الزمالك

انفعل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك علي لاعبي الفريق اثناء سير الشوط الثاني للمباراة وذلك اثناء تواجده في مدرجات استاد القاهرة، بسبب اهدار الفرص السهلة وفشل لاعبي الزمالك في احراز هدف التقدم.

أبو جبل يحافظ علي شباكه

شهدت مباراة اليوم المشاركة الاولي لمحمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك في الدوري، حيث شارك من قبل في مباراة الشرقية بكأس مصر.

محمد أبو جبل المنضم للزمالك بداية الموسم الجاري، نجح في الحفاظ علي شباكه نظيفة، بعدما كانت شباك الزمالك قد تلقت 3 أهداف في اخر مباراة بالدوري امام طلائع الجيش في المباراة التي انتهت بحسارة الزمالك 2/3.

تألق

كريم بامبو

شارك كريم بامبو مهاجم الزمالك في مباراة سموحة اليوم كبديل ونزل في الشوط الثاني بدلا من محمد اوناجم.

كريم بامبو تألق بشدة في الفترة التي شارك بها من احداث المباراة، وهدد مرمي سموحة أكثر من مرة، ونجح في لفت انظار جماهير الزمالك ومتابعي اللقاء، الا ان سوء التوفيق منعه من احراز اهداف الفريق الأبيض.