اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 09:46 م

اشلي جراهام

استايل الـ tendrils التسعيناتى يعود من جديد.. شوفى النجمات طبقوه إزاى

هبة الشافعى الإثنين، 02 ديسمبر 2019 04:17 م

مع عودة موضة التسعينات بمعظم ملامحها من جديد في العقد الثانى من الالفينات، ملابس واكسسوارات  وتسريحات الشعر أيضا لتعود من جديد موضة " تأطير " الشعر أو الـمعروفة بـ tendrils  في هذه الفترة المزدخمة بالموضات المختلفة والتي شهدت تحولات كبيرة فى الموضة.

وتأطير الشعر هو ذلك الفرق الجانبي الشهير مع تلك التموجات العريضة والمفتوحة، والتي انتشرت بين الفتيات في التسعينات، وظهرت مرة ثانية مع معظم أيقونات الموضة ومشاهير هوليوود حيث اعتمدن تلك التسريحة في أهم الاحتفاليات.

ومن أبرز المشاهير اللاتى اعتمدن تلك التسريحة كارلي كلوس وآشلي جراهام ولوسي بوينتون وجينيفر لوبيز وكيندال جينر وغيرهن، ويرصد موقع مجلة " harpers bazaar" بالتفصيل النجمات اللائى أعدن تلك التسريحة التسعيناتى مرة أخرى. 

نجمات اخترن تصفيفة شعر الـ tendrils فى 209 
 

اختارتها عارضة الأزياء العالمية " بيلا حديد مع تسريحة الشعر " الكحكة " في حنين واضح للتسعينات ولم تكن هذه المرة الأولى التي تعود فيها الي الماضي.

بيلا حديد

وظهرت عارضة الأزياء كارلي كلوس في سبتمبر الماضي، في إطلالة مميزة أيضا مع اختيار شريط الشعرالأسود الأنيق لتزين بها " كعكة " رأسها العليا.

كارلي كلوس 

واختارتها الممثلة آنا دي أرماس في أواخر الشهر الماضي مع تسريحة شعر بسيطة حيث قررت جمع شعرها للخلف وتركت " غرتها " الطويلة منسدلة.

آنا دي أرماس

أما عارضة الأزياء " اشلي جراهام " اختارتها أيضا هذا العام لتكون أروع مثال لتسريحة تسعينية أنيقة خاصة مع شعرها الذى عقدته كذيل حصان طويل منسدل للخلف.

 اشلي جراهام

وكانت عارضة الأزياء كيندال جينر رائدة في إحياء هذا الاتجاه أيضا في في مهرجان كان السينمائي.

كيندال جينر