اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:55 م

نشرة أخبار سوبر كورة

نشرة سوبر كورة..الأهلى يبحث تسويق صالح ومارسيلو ومصير بو طيب في يد كارتيرون

سوبر كورة الإثنين، 16 ديسمبر 2019 04:04 م

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

عماد النحاس يوافق على عودة أحمد على لهجوم المقاولون العرب
وافق عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب على عودة أحمد علي مهاجم الذئاب السابق والذي رحل الموسم الماضي عن الفريق مستغلاً الشرط الجزائي في عقده ليوقع لنادى بيراميدز.
 

الأهلي يبحث عن عرض لـ صالح جمعة في السعودية

استقرت لجنة التخطيط بالأهلي بالتنسيق مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة السويسري رينيه فايلرعلى بيع صالح جمعة لاعب وسط الفريق.
 
اتحاد الكرة: الزمالك لم يعترض على جريشة قبل مواجهة طلائع الجيش
 
كشف مصدرباتحاد الكرة لـ"سوبر كورة"  أن نادى الزمالك لم يرسل اعتراضا رسميا على تعيين جهاد جريشة حكما لمباراته اليوم أمام طلائع الجيش بالدورى .

سموحة يطلب صلاح محسن وعمار حمدى رسميا من الأهلى

أرسل مجلس إدارة نادى سموحة خطاب رسمى لنظرائهم فى مجلس إدارة النادى الأهلى لاستعارة ثنائي الفريق صلاح محسن وعمار حمدي بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية وحتى نهاية الموسم في ظل عدم مشاركتهما مع الفريق الأحمر.
 

الاحتراف الخارجي أولا لـ مارسيلو الأهلى

أكد حسين السيد ظهير أيسرالنادي الأهلي لإدارة ناديه أن الأولوية في ملف إعارته ستكون للفرق الخارجية، في الوقت الذي لن يفكر في أي عرض محلي لحين وضوح الرؤية بالنسبة للرحيل لأحد الدوريات العربية.
 
بديل مصري حال تعثر انضمام ايليكي للأهلي
 

يرغب مسئولو النادي الأهلي في تلبية طلبات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، خاصة على مستوى الصفقات، بعدما تم التعاقد مع كهربا كأول الصفقات الشتوية، في الوقت الذي يرغب فايلر في التعاقد مع مهاجم أخروبالتحديد النيجيري ايليكي مهاجم لوزيرن السويسري.

الأهلي يجهز علي معلول لموقعة الإسماعيلي فى الدوري
 
يجهز الأهلي  التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق لمواجهة الإسماعيلي المقرر إقامتها الخميس المقبل، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام.
 
باتريس كارتيرون يحسم مصير الدولى المغربي مع الزمالك

حسم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى لنادي الزمالك ، مصير الدولي المغربي محمد أوناجم، مع الفريق، حيث أصرعلى الإبقاء عليه ورفض تسريحه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي يدرس التراجع عن التعاقد مع مهاجم أجنبي
 
يدرس مسئولو النادي الاهلي التراجع عن التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
قرعة دوري ابطال اوروبا 2020 .. تعرف على مواعيد مباريات دور الـ16
 
كشف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن مواعيد مباريات دور الـ 16 في مسابقة دوري ابطال اوروبا.
 
مواجهات قوية فى قرعة دور الـ32 الدوري الأوروبي
 

أسفرت قرعة دور الـ 32 بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، التى أقيمت ظهراليوم، الاثنين، فى مقر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" بمدينة "نيون" السويسرية، عن العديد من المواجهات القوية.