اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:07 م

جيسون شنايدمان

بعد تعافيه من الإدمان.. مصفف شعر أمريكي يساعد المدمنين بقصات شعر مجاناً

كتب آسر أحمد الجمعة، 13 ديسمبر 2019 03:32 م

تمتلك الإنسانية الكثير من الوجوه، فدائماً ما نجد أن مفهوم الإنسانية هو مساعدة الشخص لغيره من أجل التعافي والنهوض مرة آخري، وهو ما فعله جيسون شنايدمان مصفف الشعر الذي يتجول في الشوارع من أجل تغير ملامح المشردين والمدمنين للأفضل.

مصفف الشعر الذي يبلغ من العمر 49 يمتلك خبرة في تصفيف الشعر منذ عام 1984، عندما بدأ قص الشعر لأصدقائه حتى وصل لأن يكون من أشهر مصفف الشعر في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، ومسئول عن نجوم هوليوود مثل "برونو مارس، وروب لو، وجيمس كوردن، وهيو جاكمان، وجوناه هيل".

بدأ شنايدمان حملته لتصفيف الشعر للمشردين والمدمنين منذ سنوات، من أجل تغير حياتهم للأفضل، بعد أن شاركهما نفس الموقف منذ سنوات قبل أن يتعافى من الإدمان ويؤسس الماركة الخاصة به لتصفيف الشعر والتي سرعان ما أصبح ماركة شهيرة لنجوم هوليوود.

وفي تصريحات لـ شنايدمان لجريدة newyork، قال "أعتقد أن قص الشعر يمكن أن يغير حياة شخص ما، فهى دائماً ما تغير مظهر الناس من الخارج والداخل بعد أن تتغير نظرة الناس والمجتمع لهم وهو ما يسهل عملية عودتهم للحياة الطبيعية بشكل أسرع، بالإضافة إلى غرس الثقة فيهم والسماح لهم بالعودة".

أطلق شنايدمان المدمن الذي تعافي من المخدرات أسم حملة "رد الجميل"، على حملته التى يقودها بشكل مستمر في التجول لتصفيف الشعر للمشردين، من أجل المساهمة في اعطاء فرصة للمشردين والمدمنين مرة آخري مثل الفرصة التي منحت له سابقاً لعودته مرة آخرى.