اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:50 م

النائب إيهاب الطماوى

ابن الدائرة.. إيهاب الطماوى يسعى لحل مشكلات أهل شبرا وروض الفرج.. النائب يشارك الجماهير احتفالاتها وينقل استغاثات المواطنين من أخطاء الفواتير.. حرص على حضور افتتاح قسطرة القلب بالمستشفى العام وكنيسة أبو سيفين

كتب ـ هشام عبد الجليل الجمعة، 13 ديسمبر 2019 07:30 م

شارك النائب إيهاب الطماوى، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، خلال الأيام الماضية، فى العديد من القاءات الجماهيرية بدائرة شبرا وروض الفرج، للوقوف على مطالب المواطنين، ومشاركتهم احتفالاتهم.

وخلال هذه الفترة تقدم الطماوى، بعدد من الأدوات الرقابية بشأن عدد من المشاكل والقضايا العالقة فى الدائرة، والتى تمثلت جميعها فى الشق الخدمى، منها ما يتعلق بقراءة العدادات، وبعض شكاوى المواطنين من ارتفاع فواتير الكهرباء، وتطوير منظومة التعليم، والمنظومة الصحية، بالإضافة، لمنظومة الطرق والإنارة.

واستهل "الطماوى" نشاطه خلال الأسبوع الماضى بحضور ورشة عمل بشأن تطوير المنظومة التعليمية، والاستماع لملاحظات المواطنين الخاصة بالتطوير، وآلية التطوير، والجهود المبذولة على أرض الواقع من اجل الوصول للهدف المنشود، خطة الوزارة مع اقتراب موعد امتحانات منتصف العام.


 

 


 

 

وشارك "الطماوى" فى احتفالات كنيسة أبى سيفين بشبرا بافتتاح الكنيسة، وحرص على التواجد لمشاركة المواطنين الأعياد والمناسبات جميعها، كما حرص على الالتقاء بالمواطنين للاستماع إلى شكواهم ونقلها للتنفيذيين لحلها.


 

وحول مشاكل ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء، زار "الطماوى" شركة كهرباء شمال القاهرة قطاع شبرا وروض الفرج لبحث أسباب السؤال المقدم بشأن ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء وتم التوصل إلى ثلاث نتائج، وهى تقسيط قيمة الفواتير ذات القيمة العالية، وانتظام قراءات العدادات بشكل منتظم ودورى لعدم وجود بعض القراءات الجزافية، بالإضافة للحصول على وعود من قبل التنفيذيين ببحث كافة التظلمات بجدية والبت فيها خلال فترة زمنية وجيزة للتخفيف عن كاهل المواطنين.


 

 

وفى إطار تواصل الجهود، هنأ "الطماوى" حسام الدين فوزي، نائب محافظ القاهرة الجديد للمنطقة الشمالية، و تم بحث عدد من مشاكل أهالي شبرا و روض الفرج، ومنها على سبيل المثال ما يتعلق بالرصف، الإنارة، ومشاكل القمامة، ورؤية المحافظة فى حل هذه المشاكل.


 

واستكمالا لدوره الرقابى والتشريعى، شارك "الطماوى" فى افتتاح قسطرة القلب بمستشفى شبرا العام بحضور محافظ القاهرة، معلنا أنه سبق وتقدم بطلب لذلك، وحصل علي الموافقة بإنشائه في 10 يوليو 2017 و تكلف 10 ملايين جنيه.