اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:30 م

جولة لمحافظ الشرقية بمدينة الحسينية

صور.. جولة لمحافظ الشرقية لمتابعة أعمال توصيل الغاز ورصف شوارع الحسينية

الشرقية - إيمان مهنى الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 02:14 م

زار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، مدرسة الشهيد أحمد فؤاد بكر الثانوية الصناعية بالزقازيق، لمتابعة سير انتظام اليوم الدراسي، والتأكد من تواجد هيئة التدريس والعاملين بمقر عملهم والالتزام بمواعيد العمل المحددة .

تفقد الفصول المدرسية والمعمل، مشدداً على ضرورة استفادة الطلاب من الحصص المدرسية المقدمة لهم لتقديم خريج بمواصفات تتلاءم مع احتياجات سوق العمل.

وبالاطلاع على سجل الحضور والانصراف، تبين عدم تواجد 10 من العاملين بالمدرسة الأمر الذي يخل بالعملية التعليمية، وكذلك عدم قيام مسئول سجل الحضور بالتسديد أمامهم بالغياب، ليقرر المحافظ إحالة الواقعة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانوينة حيال المقصرين في أداء عملهم .

ووجه محافظ الشرقية وكيل أول وزارة التربية والتعليم بتفعيل دور لجان المتابعة على المدارس لضبط نسب حضور التلاميذ والمعلمين والتأكد من انتظام سير العملية التعليمية .

كما قام بجولة تفقدية بشوارع  منطقة الحسينية بمدينة الزقازيق لمتابعة أعمال توصيل مشروع الغاز الطبيعي للمنازل والوقوف على معدلات نسب تنفيذ الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال، موجهاً بإسراع الخطى في تنفيذ المشروع باعتباره مصدر نظيف للطاقة وسيساهم في إحداث نقلة نوعية وحضارية للمنطقة.

ووجه مدير مديرية الطرق بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف وإعادة رفع كفاءة الشوارع بالمنطقة والتي تشهد أعمال توصيل مشروع الغاز الطبيعي وتهيئتها أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وشهدت جولة محافظ الشرقية بمدينة الزقازيق تفقد شارع الشهيد طيار لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات وإزالة التعديات أمام المحال التجارية لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة، وكذلك متابعة أعمال الصرف الصحي والغاز الطبيعي، للبدء في أعمال الرصف وإعادة رفع كفاءة الشوارع  استكمالاً لخطة التجميل التي بدأتها المحافظة لإعادة الطابع الجمالي والحضاري لمدنها.

كما تفقد أرض موقف أبو حسين القديم  للاستفادة منها ووضع التصور الأمثل لتوسعة المكان لخلق  محور مروري جديد بإتجاه المعهد الديني ليساهم بشكل كبير في فك الإختناقات المرورية بتلك المنطقة الحيوية ويخلق السيولة المرورية المطلوبة لتوفير الوقت والجهد على المسافرين.


جولة لمحافظ الشرقية بمدينة الحسينية

جولة لمحافظ الشرقية بمدينة الحسينية 

جولة لمحافظ الشرقية بمدينة الحسينية 

جولة لمحافظ الشرقية بمدينة الحسينية