اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:58 م

فالفيردي

برشلونة ضد سيلتا فيجو.. فالفيردي: لست قلقا على مستقبلي مع البارسا

كتب سيد حسنى الجمعة، 08 نوفمبر 2019 07:31 م

أكد ارنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى أنه لا يشغل باله حاليا بمستقبله مع البارسا فى ظل تراجع النتائج مؤخرا بالخسارة أمام ليفانتى فى الليجا، والتعادل مع سلافيا براغ التشيكى فى دورى الأبطال.

وتحدث فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة سيلتا فيجو غدا فى الجولة الـ 12 من الليجا قائلا :" سيلتا فيجو فى موقف صعب وغير طبيعى أنا متأكد من أنه سيخرج من هناك لأنه فريق رائع نحن فى حاجة للفوز جئنا من خسارة ضد ليفانتى ، ويجب علينا إستئناف مسار حصد النقاط لاننا نعرف بالفعل ما تعنيه الخسارة فى هذا النادى".

وتابع فالفيردى قائلا :"لا يقلقنى مستقبلى مع برشلونة الفوز مهم لكل شيء ، إذا لم تفز فى المباريات سو تخلق حالة من عدم الاستقرار فى المحيط أعتقد بان سواريز سيكون جاهز ودعونا نرى اخر تدريب، لقد خسرنا ثلاث مباريات نفس عدد المباريات التى خسرناها العام الماضى ولكن أيضاً فرق المقدمة تخسر المزيد من النقاط".

وعن موعد الكلاسيكو أمام ريال مدريد قال :"انا لا افهم ذلك ولن يكون ذلك جيداً للجماهير ، أن الجيد ان يرى العالم المباراة فى وقت جيد ولكن هناك اشخاص هنا ايضاً لا أفهم لماذا يريدون لعب مباراة الكلاسيكو الظهر من يوم الاربعاء".