اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:32 م

احتفالية مدرسة العوايد بالمولد النبوى الشريف

احتفالية مجمع مدارس تجريبية بالإسكندرية بالمولد النبوى الشريف ..صور

أمنية فايد الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 12:00 ص

نظمت إدارة مجمع مدارس أرض العوايد التجربية التابعة لإدارة شرق الإسكندرية التعليمية، احتفالية كبرى بذكرى المولد النبوى الشريف.
 
ويأتى هذا الحفل احتفالات بمولد سيد الخلق لبث التعاليم الإسلامية الوسطية للطلاب ليكون لهم منهج حياة، فسيدنا رسول الله هو الذى علم الإنسانية والرحمة والمغفرة ومكارم الأخلاق والتعاون على البرد والتقوى، وحضر عدد كبير من أولياء أمور الطلاب والمدرسين وعدد من الطلاب، وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.
 
وفى نهاية الحفل قدم بعض أولياء الأمور الابتهالات الدينية والمدائح النبوية فى حب سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم.
 

 


 

 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.