اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:03 ص

تهالك الكهرباء

شكوى تهالك أعمدة الكهرباء بقرية شونى بالغربية ويطالب بتحديث شبكة الإنارة

كتب - محمود أحمد عطا الأحد، 03 نوفمبر 2019 12:00 ص

أرسل القارئ وليد السيد شريشر أحد سكان قرية شونى مركز طنطا التابعة محافظة الغربية ويناشد عبر خدمة صحافة المواطن من تهالك أعمدة الكهرباء بالقرية.
 
 

تهالك أعمدة الكهرباء 
 
وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: "نعانى من تهالك اعمدة كهرباء بالقرية ويناشد سرعة تطوير وتحديث شبكة الإنارة العامة بقرى الوحدة المحلية بشونى بطنطا بمحافظة الغربية".
 
 

تهالك أعمدة الكهرباء
 
 
وأوضح القارئ فى رسالته المدعمة بالصور، إن أعمده الإنارة والأسلاك  التى تمد المنطقة من محول عثمان جبريل لا تصلح فهى متهالكة وتتسبب فى العديد من المشاكل بالمنطقة ولا تأثير سلبى على  الكهرباء وتتسبب فى انقطاع الكهرباء على مدار اليوم ".
 
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.