اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:48 م

فستان

تايجر ولا كاروهات.. اعرفى ذوقك فى الملابس بيقول إيه عن شخصيتك

كتبت- نورا طارق الجمعة، 29 نوفمبر 2019 06:00 م

تختلف النساء فى اختيارهن لأنواع وأشكال الملابس، فقد تفضل إحداهن الملابس الصوف وغيرها تفضل اللون الأحمر فى قطع الملابس المختلفة، وقد يعتقد البعض أن تفضيل لون أو شكل معين، يشير لبعض الصفات الشخصية، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "bustle".

ملابس منقطة

تفضل بعض النساء ارتداء ملابس منقطة، وذلك يدل على كونها شخصية اجتماعية، وتعامل الآخرين بلطف، لذلك لديها الكثير من الأصدقاء، كما أنها تحب اللعب والمرح.


ملابس منقطة

ملابس ذات لون واحد

وأما الفتاة التى تفضل ارتداء الملابس ذات اللون الواحد، فهى حاسمة فى قراراتها ولا تخلط بين العمل ووقت المزح، وتفضل وضع خطط لكل شىء فى حياتها.

قماش بيزلى

وتفضل بعض النساء ارتداء ملابس مصنوعة من قماش بيزلى، وهذا يدل على إنها عاشقة لكل ما هو كلاسيكى وقديم، وتتسم بالحكمة والعيش على التقاليد القديمة.


قماش بيزلي

قماش تويل

وأما الفتاة التى تفضل ارتداء ملابس مصنوعة من قماش تويل، الذى دائماً يستخدم فى صناعة الستائر والأقمشة المنزلية، يدل على إنها محبة للجلوس فى المنزل لفترة طويلة من الوقت.


قماش تويل

قوة الشخصية

وتفضيل ارتداء ملابس بإشارات الاتجاهات، تدل على قوة الشخصية وطموحاتها التى تسعى لتحقيقها فى حياتها.


ملابس بالشارة

الأقمشة القطنية

تتميز الفتاة التى تفضل ارتداء الأقمشة القطنية، بأنها صاحبة أفكار رائعة لذلك فهى ملهمة ومؤثرة فى الآخرين.


قماش قطنى

قماش صوفي مقلم

والفتاة التى تفضل ارتداء ملابس مقلمة مصنوعة من الصوف، يدل على إنها متواضعة، وتميل للعيش فى التقاليد القديمة.


قماش صوفي مقلم

كارو رمادى

وبالنسبة للفتاة التى تفضل ارتداء ملابس "كارو رمادى"، يدل على إنها من الشخصيات التى تستطيع التأقلم مع الأوضاع المختلفة والطارئة.


كارو رمادى

ملابس تايجر

وبالنسبة للفتاة التى تفضل ارتداء ملابس مطبوع عليها جلد حيوان مثل النمر، فهذا يدل على إنها شخصية تستطيع قيادة الآخرين والتحكم فى مجموعة من الأفراد.


ملابس تايجر

الزهور

وتفضل بعض النساء ارتداء الملابس المطبوع عليها أنواع مختلفة من الزهور، وهذا يدل على أنها رومانسية، وحالمة وتسعى دائماً لتحقيق المثالية وتفضل السفر دائماً.


زهور