اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:41 ص

محكمة ـ أرشيفية

موجز الحوادث.. المشدد 15 سنة لـ3 متهمين بخلية "ميكروباص حلوان" الإرهابية

كتب محمود عبد الراضى الإثنين، 25 نوفمبر 2019 07:59 م

نشر قسم الحوادث بـ"اليوم السابع" عدداً من الأخبار الهامة، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، في القطاع الأمني والقضائي.

وجاءت أبرز الأخبار المنشورة:
 

المشدد 15 سنة لـ3 متهمين بخلية "ميكروباص حلوان" الإرهابية

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطرة،

بالسجن

المشدد 15 سنة لـ 3 متهمين، و10 سنوات لـ 15 آخرين، وبراءة 7 متهمين فى القضية المعروفة إعلاميا بخلية "ميكروباص حلوان"، والتى أسفرت عن اغتيال ضابط و7 أمناء شرطة فى حلوان.

لحد البيت ديليفري.. لأول مرة استخراج بدل فاقد رخص المرور عبر البريد

وقعت وزارة الداخلية مُمثلة فى قطاع الشرطة المتخصصة "الإدارة العامة لنظم معلومات المرور " مذكرة تعاون مشترك مع الهيئة القومية للبريد المصرى ، لتقديم الخدمات المرورية من خلال فروع مكاتب البريد المنتشرة على مستوى الجمهورية ، للتمكين من الحصول على التراخيص المطلوبة من خلال مكاتب البريد أو توصيلها لهم وفقاً لرغباتهم.

هالة تطلب الطلاق: زوجى أجرنى على التسول بـ150 جنيها يوميا ليجلس على القهاوى

أقامت زوجة دعوى طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بزنانيري، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها لخشيتها على نفسها، واستحالة العشرة بينهما، وذلك بعدما قدمت ملف طبى يحتوى على تقارير طبيبة لإصابتها بكسر فى ذراعها وانفها، وعدة جروح قطعية فى أنحاء متفرقة بجسدها، عقابا على اعتراضها على الخروج للتسول بعد أن أتفق مع أحد الخارجين عن القانون لتأجيرها بـ 150 جنيها باليوم، ليدفع تكلفه جلوسه على المقاهي.

المتهمان فى قضية قتيل ترعة المريوطية يجريان معاينة تصويرية للجريمة

أجرت ربة المنزل والعاطل المتهمان بقتل دجال، ومحاولة التخلص من جثته فى المريوطية، معاينة تصويرية للجريمة، حيث أعادوا تمثيلها أمام جهات التحقيق.

الجريدة الرسمية تنشر قرار تخصيص سيارتين محكوم بمصادرتهما لمكافحة تهريب المخدرات

نشرت الجريدة الرسمية، قرار اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتخصيص سيارتين محكوم بمصادرتهما لأعمال مكافحة تهريب المخدرات، وتنظيم استعمالها والاتجار فيها.

الداخلية تضبط 50 بندقية و20 طبنجة وتنفذ 62 ألف حكم قضائى

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط" 198 قطعة  سلاح نارى بينها 50 بندقية و20 طبنجة، 220 قضية مخدرات، وتنفيذ 62319 حكما قضائيا متنوع".