اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 02:06 ص

برشلونة

اهداف السبت.. قمة الدوري الانجليزي وريال مدريد وبرشلونة

كتب سيد حسنى الأحد، 24 نوفمبر 2019 10:00 ص

شهد أمس السبت العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، لعل أبرزها مباريات الدوري الانجليزي والدوري الاسباني لاسيما قمة مانشستر سيتي وتشيلسي التى انتهت لصالح الفريق السماوي 2-1 .

الدوري الانجليزي

وست هام 2-3 توتنهام

حقق توتنهام فوزاً غالياً على وست هام يونايتد بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "لندن" الاولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ارسنال 2-2 ساوثهامبتون

اقتنص أرسنال، تعادلا مثيرا من ضيفه فريق ساوثهامبتون، بنتيجة 2 - 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كريستال بالاس 1-2 ليفربول

انتزع فريق ليفربول فوزا صعبا من أنياب مضيفه كريستال بالاس 2-1 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

مانشستر سيتي 2-1 تشيلسي

اقتنص مانشستر سيتي، فوزا مهما من ضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "الاتحاد"، فى قمة مباريات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

الدوري الاسباني

ليجانيس 1-2 برشلونة

حافظ برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفوزه الصعب على ليجانيس بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما على الملعب البلدى ضمن منافسات الجولة 14 من الليجا.

 

غرناطة 1-1 أتلتيكو مدريد

تعادل فريق أتلتيكو مدريد الاسباني ضد نظيره غرناطة 1-1 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الأخير، بالجولة الـ13 من الدوري الاسباني.

 

ريال مدريد 3-1 ريال سوسيداد

حقق فريق ريال مدريد فوزا هاما على نظيره ريال سوسيداد بنتيجة 3-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

 

 

الدوري الايطالي

أتالانتا 1-3 يوفنتوس

خطف يوفنتوس، فوزا مثيرا من مضيفه فريق أتلانتا، بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "أتليتى دى أزورى"، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإيطالي.

 

ميلان 1-1 نابولي

حسم التعادل الإيجابى بنتيجة 1 – 1، مواجهة ميلان مع مضيفه فريق نابولى، التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإيطالي.

 

 

تورينو 0-3 إنتر ميلان

حقق إنتر ميلان، فوزا سهلا على مضيفه فريق تورينو، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "أولمبيكودى تورينو"

 

 

الدوري الألماني

دوسلدروف 0-4 بايرن ميونخ 

حقق نادى بايرن ميونخ تحت قيادة مدربه هانز فليك المدير الفنى فوزا ساحقا أمام فورتونا دوسلدورف بنتيجة 4 / 0 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ12 للدوري الألماني.

 

نهائي كأس ليبرتادوريس

فلامنجو البرازيلي 2-1 ريفر بليت الأرجنتيني

توج نادى فلامنجو البرازيلي بكأس ليبرتادوريس بعد تغلبه على ريفير بليت الأرجنتينى  بنتيجة 2 / 1 خلال المباراة التى جمعتهما في "ليما" عاصمة بيرو، على أن يشارك الفائز في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر الشهر المقبل.

 

 

 

البطولة العربية

الترجي التونسي 1-1 أولمبيك آسفي المغربي

تأهل نادى أولمبيك آسفي المغربي على حساب نادى الترجى التونسى لدور الثمانية بعد الفوز على بطل تونس بنتيجة 4 / 2 بركلات الترجيح فى المباراة التى جمعتهما في "إياب" دور الـ 16 البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الابطال" بملعب "رادس".

 

الوداد المغربي 4-4 الرجاء

خطف نادى الرجاء المغربى بطاقة التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" بعد التعادل المثير 4 / 4 أمام غريمه الوداد البيضاوى التى جمعتهما على ملعب "محمد الخامس".

 

 

الدوري المصري

المقاولون العرب 2-1 أسوان

حقق فريق المقاولون العرب الفوز على أسوان بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء  السبت على استاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

 

 

الدوري السعودي

الاهلي 3-1 الفيصلي

فاز النادى الأهلى السعودى الانتصار على ضيفه الفيصلى بنتيجة 3 / 1 فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "الجوهرة المشعة" فى إطار الجولة العاشرة من الدورى السعودى للمحترفين.