اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:59 م

ستاد القاهرة

أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 21 / 11 / 2019

كتب _ عمر مراد الخميس، 21 نوفمبر 2019 11:55 م

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 21 / 11 / 2019 العديد من الأخبار الهامة أبرزها ، الزمالك يخوض مباريات إفريقيا باستاد السلام والمحلية في القاهرة

الزمالك يخوض مباريات إفريقيا باستاد السلام والمحلية في القاهرة

تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بإقامة مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في إفريقيا على استاد السلام، بينما تقام مباريات الدوري على استاد القاهرة.

رسميا.. الأهلي يواجه الهلال وبلاتنيوم على ملعب السلام بحضور 10 آلاف مشجع

تلقى النادي الاهلي خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة يفيد بموافقة الأمن على إقامة مباراتى الفريق أمام كل من الهلال السوداني وبلاتنيوم الزيمبابوى على استاد السلام فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 

صور.. منتخب مصر الأولمبي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة كوت ديفوار

أختتم منتخب مصر الأولمبي تدريباته مساء اليوم الخميس علي ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، استعداداً لمواجهة كوت ديفوار في نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام التي تستضيفها مصر. 
 

رئيس الزمالك : لن نخوض السوبر الافريقى فى قطر وإعلان القرار الثلاثاء القادم

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن الفريق الأبيض لا يخوض مباراة السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسى بدولة قطر وسوف يتوجه الى تونس لخوض اللقاء على النسور الخضراء .
 

الزمالك يكشف استعاة ساسى والنقاز غداً وموقف "الديفندر" من لقاء مازيمبى

ينتظم التونسيان حمدى النقاز وفرجاني ساسي لاعبا الزمالك، في تدريبات الفريق غداً الجمعة ومن المنتظر وصول الثنائى فى الساعات المقبلة إلى القاهرة بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب تونس فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021

ميتشو يجتمع بـ"رباعى" الزمالك الدولى استعداداً لمواجهة إنبى

عقد الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك جلسة مع رباعي الفريق الدولي محمود علاء وأحمد سيد زيزو وعبد الله جمعة ومحمد عواد لاعبى الأبيض والمنتخب الوطنى الأول من أجل التأكيد لهم إنه تابع مباراتى المنتخب الوطنى أمام كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

رمضان صبحى لجماهير مصر قبل مواجهة الافيال: مستنينكم

وجه رمضان صبحى قائد المنتخب الاولمبى رسالة لجماهير الكرة المصرية عبر حسابه على تويتر قبل ساعات من مواجهة كوت ديفوار فى نهائى كأس الامم الافريقية تحت 23 عاماً 

4 فراعنة في المنتخب الأوليمبي ضمن دائرة اهتمامات الأهلى.. جلال أبرزهم

لفت تألق المنتخب الأوليمبي في بطولة أمم افريقيا للشباب المقامة حالياً في مصر وصعود الفراعنة لنهائي البطولة والتأهل لأولمبياد طوكيو أنظار جميع الأندية لنجوم المنتخب، خاصة وأن هناك أسماء توهجت موهبتها بشكل كبير، كما أعادت البطولة اكتشاف عدد أخر من اللاعبين.

 

تذكرتي تعلن نفاذ تذاكر مباراة منتخب مصر الوطني أمام كوت ديفوار غداً

تعلن شركة تذكرتي عن نفاذ تذاكر مباراة منتخب مصر الوطني أمام كوت ديفوار، في نهائي بطولة أمم افريقيا للشباب تحت ٢٣ سنة ،والمقرر اقامتها غدآ الجمعة على ملعب ستاد القاهرة.

 

الزمالك يصل الكونغو قبل مواجهة مازيمبى بـ48 ساعة بسبب "الترانزيت"

تقرر وصول بعثة الزمالك إلى الكونغو، يوم 28 من شهر نوفمبر الجارى، استعداداً لمواجهة مازيمبى الكونغولى، فى المباراة المقرر لها يوم 30 من الشهر ذاته فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا فى المجموعة التى تضم إلى جانبهما كلا من أول أغسطس الأنجولى وزيسكو يونايتد الزامبى.

19 لاعبا فى قائمة الإسماعيلي لمواجهة الجزيرة

قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة الصربي “ميودراج يسيتش” ضم 19 لاعبا استعدادا للمغادرة إلى الإمارات لملاقاة بطلها “الجزيرة” يوم 26 نوفمبر الجارى لحساب جولة الإياب من دور ال16 بكأس محمد السادس للاندية الأبطال.