اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:32 م

مشاجرة - أرشيفية

إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بسب أولوية المرور بالسيارات فى طوخ

القليوبية - فريق المحافظات الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 10:04 ص

أصيب 3 أشخاص إثر مشاجرة بينهما بسب أولوية المرور بالسيارات بطوخ، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، بورود بلاغ من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ووجود مصابين بناحية موقف بلتان دائرة المركز .

على الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز بالفحص تبين حدوثها بين كل من، "مصطفى ه م" 33 سنة، سائق ومقيم بلتان دائرة المركز، مصاب بجرح سطحى باليد اليمنى.

وطرف ثاني "محمد ر م" 25 سنه، مهندس كهرباء ومقيم إمياى دائرة المركز، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ، و"أمجد ح ك" 42 سنه، ومقيم إمياى دائرة المركز، مصاب بجرح سطحى باليد اليمنى وكدمة بالكتف والقدم، وذلك لحدوث مشاده كلامية بين الطرفان بسبب أولوية المرور بالسيارات قيادة كل من الأول والثانى تطورت لمشاجرة قام على إثرها كل منهما بالتعدى على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، وأثناء تدخل المدعو "محمد ف م" 45 سنه، مهندس ومقيم إمياى – دائرة المركز، مصاب بجرح غائر بالفخذ الأيمن من الخارج للخلف وقطع بالأوتار والعضلات - تم تحويله لمستشفى المقاولون العرب لتلقى العلاج اللازم، لإنهاء الخلاف بينهم قام الأول بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض "مطواه" محدثاً ما به من إصابات وفر هارباً.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهم وأقر الأول بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة .

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 27322 جنح مركز طوخ لسنة 2019م تولت النيابة العامة التحقيق.