اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 09:21 ص

وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب

خليلوزيتش: منتخب المغرب يحتاج ميسي للتسجيل

كتب - مروان عصام السبت، 16 نوفمبر 2019 12:44 م

علق وحيد خليلوزيتش، المدير الفنى لمنتخب المغرب ، على الأزمة الهجومية التى يعانى منها منتخب "أسود الأطلس" عقب التعادل السلبى مع موريتانيا بالمباراة التى جمعتهما مساء أمس بمدينة "الرباط" المغربية، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

ولم ينجح مهاجمو المغرب وموريتانيا فى تقديم أى جديد طوال 90 دقيقة من المباراة، لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى، ليحصد كل منهما النقطة الأولى فى مشوارهما بالتصفيات، فيما يتصدر منتخب أفريقيا الوسطى جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على بوروندى.

وقال وحيد خليلوزيتش، المدير الفنى لمنتخب المغرب، فى تصريحات لوسائل الإعلام المغربية، "اللمسة الأخيرة غابت عنا، سأقولها بكل صراحة، أنا مهاجم سابق، ولم أكن أتوقع أن نهجر هذا العدد من الفرص".

وأضاف "أعلن أنكم تشعرون بالإحباط، أما أنا فتقريبا مصدوم، لأن اللاعبين كانوا يريدون تحقيق الانتصار، حضرنا لهذه المباراة بهدف تحقيق الانتصار وأن تكون انطلاقتنا من هنا".

وأضاف مدرب المغرب تصريحاته، "أفضل ما يوجد فى الساحة حاليا قمت باستدعائه، ولا أعاتب المهاجمين على شيء لأنهم خلقوا عشرات الفرص، اللمسة الأخيرة دائما ما تشكل النقطة السوداء لمنتخب المغرب منذ سنوات، فأنا أعلم أن كل من سبقونى عانوا من هذا العائق وافتقدوا للهداف الذى يفترس الشباك، ماذا أفعل؟ لو كان ميسى متاحا لجلبته للمغرب لينهى هذه الأزمة الدائمة".