اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:56 ص

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون تضع لمستها الخاصة على فستان أسود مذهل من ديور.. شاهدى إطلالتها

كتبت ريهام عبد الله السبت، 16 نوفمبر 2019 08:00 م

وضعت نجمة هوليوود تشارليز ثيرون لمساتها الخاصة على فستان أنيق من الدانتيل الأسود من ديور فكانت النتيجة رائعة ومثالية جدًا للخريف والشتاء، وذلك خلال ظهورها فى حفل Guggenheim International Gala.

واختارت ثيرون فستانًا رقيقًا من مجموعة ديور لربيع وصيف 2020، وأضافت إليها سترة سوداء جلدية مميزة لتجعلها ملائمة جدًا للطقس البارد.

 


تشارليز ثيرون بالفستان

عندما ظهر الثوب فى مجموعة ديور للمرة الأولى، على المدرج فى سبتمبر، كان الفستان بارزا وبدون الجاكيت الجلد، لكن ثيرون أضافت إليه لمسة خاصة ومميزة، وحققت عرضا غير متوقع للقطعة الكلاسيكية، وفقا لموقع مجلة فوج.


الفستان
 
استغرق تصميم الثوب أكثر من مائة ساعة من العمل اليدوى لنقل المفهوم من الرسم إلى الواقع، والتأكد من توافقه تمامًا مع أسلوبه الذي يرتديه.
 

تصميم الفستان على الاسكتش

تقول ليزلى فريمار: "الاستايلست الخاصة بتشارليز"، إن فكرة إضافة السترة الجلدية كطبقة أخرى على الثوب، هى فكرة تشارليز، وتابعت: "لقد كان للظهر تفاصيل متقاطعة مذهلة، سحبت الثوب فى البداية كزي منفصل، فيما لفتت السترة الجليدة انتباه عين تشارليز على الفور، لقد وقعت تشارليز في حب السترة، وسألت إذا كان بإمكاننا تجربته على الفستان، وشعرت أنه من المناسب بسبب الطقس".


الثوب أثناء العمل عليه فى ديور 
 

تفاصيل الثوب

 


تفاصيل الفستان