اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 01:19 م

الإعلامى نشأت الديهى

نشأت الديهى: ما تفعله قناة الجزيرة تتعفف عنه فتيات الليل وفضائحها يعلمها الجميع

كتب أيمن رمضان الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 09:07 م

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن قناة الجزيرة أهل عيب، وإن خرج العيب من أهل العيب ميبقاش عيب"، مشيرًا إلى أن "الجزيرة" نشرت تغريده بالأمس عن سد النهضة، استعانت خلالها بحسابات مزيفة لموقع إثيوبيا بالعربى؛ لنشر الشائعات عن مصر، والحديث عن أن الرئيس السيسي يبيع مياه النيل.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء،: "يلعن أبو الجزيرة على أبو قطر، علشان تعرفوا يا مصريين الحرب عليكم من فين، الجزيرة عارفة أنها بتأكل حرام وبتقول كلام كذب".

وأوضح "الديهي"، أن موقع إثيوبيا بالعربى لقن الجزيرة درسا فى المهنية والأخلاق، وأكد أن هذا الحساب مزور ومنتحل لاسم وهوية حسابه، ويتعمد نشر تغريدات مسيئة للأشقاء فى مصر، ونحن لا نتبنى هكذا نهج أو أسلوب فى التغريد، ومن المؤسف نشر مثل هذه الغريدة فى قناة تدعى المهنية والدقة، مشددًا على أن ما تقوم به الجزيرة تتعفف فتاة الليل القيام به، منوهًا إلى أنه بتتبعه للحساب المزيف لإثيوبيا بالعربي تبين أنه أنشاءه شخص من قطر وأخر من بريطانيا.

وفى سياق آخر أذاع الإعلامي نشأت الديهى، مقطع فيديو لنائب تركى عن حزب الشعوب الديمقراطية، أكد خلاله أن الوضع فى شمال سوريا سيجر الويلات على بلادنا، موضحًا أن المعارضة التركية وجهت انتقادات لشن عمليات عسكرية على سوريا، مؤكدًا أن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان يقود البلاد إلى مستنقع من اجل حماية 10 آلاف داعشي.

وأكد "الديهي"، أن المعارضة التركية تقف ضد عدوان أردوغان على الأراضى السورية، معقبًا: "الولايات المتحدة الامريكية قامت بحركة نص كم وسحبت قواتها من الأراضي السورية وتركت الأكراد بها"، وتابع، أن "قوات سوريا الديمقراطية كانت مدعومة بشكل واضح من الـ "CIA"، وبعد أن قضت على داعش باعتهم"، معقبًا: "المتغطى بالأمريكان عريان"