اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 07:47 م

خالد ابو بكر

خريطة التوك شو.. انتصارات حرب أكتوبر أبرز موضوعات وقضايا برامج اليوم

كتب سمير حسنى الإثنين، 07 أكتوبر 2019 04:49 م

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الاثنين، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، يأتى على رأسها الاحتفال بالذكرى الـ 46 لحرب أكتوبر المجيدة.

يستضيف برنامج "الحياة اليوم" فى حلقة اليوم الاثنين، الإعلامى حمدى الكنيسى رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، حيث من المقرر أن يتطرق الحوار إلى حرب أكتوبر المجيدة، والتضحيات العظيمة التى قدمها رجال القوات المسلحة خلال معركة الاستعداد للحرب، وغيرها من القضايا.

وفى الفقرة الثانية، يستضيف البرنامج 3 أطفال من المقرر أن تتولى القناة إجراء عمليات قلب مفتوح لهم

يذكر أن برنامج "الحياة اليوم" من تقديم خالد أبو بكر، ولبنى عسل، ويذاع على قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

"4 شارع شريف"

يواصل الإعلامى شريف مدكور، تقديم حلقات برنامجه "4 شارع شريف" والمذاع عبر قناة الحياة فى تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الاثنين.

يبدأ البرنامج  كالمعتاد بفقرة المطبخ، مع منى الصباحى، وبعدها فقرة "زومبا" مع مى عادل، وفقرة "أناقة"، مع  دينا نصير - استشارى العناية بالمظهر والحديث عن (أساسيات دولاب الشتاء للرجال)، وأخيرا فرقة مزازيك الموسيقية.

يُذكر أن برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور عبر قناة "الحياة"، ويذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الرابعة مساءً.