اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:30 م

الزمالك

تغييرات بالجملة فى تشكيل الزمالك أمام نادى مصر بسبب الغيابات والمستبعدين.. الونش يجاور عبد السلام فى الدفاع.. زيزو وأوباما بدلاً من حامد وساسى فى الوسط.. كريم بامبو يعود بعد غياب.. وعمر السعيد يقود الهجوم

كتب أحمد طارق الأحد، 06 أكتوبر 2019 07:25 م

أجرى الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك، العديد من التعديلات على تشكيل فريقه لمواجهة نادى مصر، فى المباراة المقرر انطلاقها فى الثامنة مساءًا على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وجاءت تلك التعديلات بسبب غياب بعض اللاعبين سواء للإصابة أو للإيقاف، بالإضافة إلى استبعاد البعض الأخر خوفًا من تلقيهم البطاقة الصفراء الثالثة وتعرضهم للإيقاف قبل مواجهة الأهلى فى الجولة الرابعة من المسابقة.

واستبعد ميتشو كلاً من محمود علاء وفرجانى ساسى خوفًا من تلقيهم البطاقة الصفراء الثالثة، ومحمد عنتر لأسباب فنية، ومحمد عبد الغنى للإصابة، ومصطفى فتحى لاستمرار التأهيل، وطارق حامد للإيقاف.

 

محمد عواد ثابت فى حراسة عرين الزمالك

يستمر محمد عواد فى حراسة مرمى الزمالك، أمام نادى مصر، حيث يعتمد عليه الصربى ميتشو بإعتباره الحارس الأول للفريق، لاسيما وأن عواد يقدم مستوى جيد ولم تستقبل شباكه أى أهداف خلال مواجهتى الدورى السابقتين أمام الاتحاد السكندرى والمقاصة.

 

تعديل فى دفاع الزمالك وظهور عبد السلام 

أجرى الصربى ميتشو بعض التعديلات على خط دفاع الزمالك أمام نادى مصر، حيث دفع بمحمود حمدى الونش بدلاً من محمد عبد الغنى الغائب بسبب الإصابة، وبجواره محمد عبد السلام بدلاً من محمود علاء الذى تم استبعاده خوفًا من تلقيه البطاقة الصفراء الثالثة وإيقافه قبل مواجهة الأهلى.

 

تثبيت الأطراف للحفاظ على المستوى 

لم يجرى المدير الفنى للزمالك تعديلات على طرفى الفريق، حيث تواجد عبد الله جمعة فى الجبهة اليسرى، خاصة فى ظل المستوى الثابت الذى يقدمه اللاعب، كما تواجد التونسى حمدى النقاز فى الجبهة اليمنى.

 

زيزو وأوباما يقودان وسط الزمالك 

فى ظل غياب طارق حامد للإيقاف، وفرجانى ساسى المستبعد من القائمة خوفًا من الإيقاف، واستمرار تأهيل محمد حسن، مع إصابة محمود عبد العزيز بقطع فى الرباط الصليبى، اعتمد المدير الفنى على أحمد سيد زيزو وبجواره يوسف أوباما لقيادة وسط الزمالك أمام نادى مصر، خاصة وأن الثنائى سبق لهم المشاركة فى هذا المركز وقدما مستوى جيد.

 

كريم بامبو يظهر بجوار بن شرقى وأوناجم 

عاد كريم بامبو للمشاركة مع الزمالك أمام نادى مصر بعد فترة طويلة من الغياب، حيث كان يتم استبعاده من قبل المدير الفنى لأسباب فنية، ويجاور بامبو المغربيان أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم.

 

عمر السعيد يقود الهجوم ومصطفى محمد بديل 

فضل ميتشو الاعتماد على عمر السعيد لقيادة هجوم الزمالك أمام نادى مصر، بعد أن كان مستبعد من المشاركة فى المباراة الماضية أمام مصر المقاصة، كما تواجد مصطفى محمد على مقاعد البدلاء.

 

تشكيل الزمالك يضم كلاً من.. 

محمد عواد في حراسة المرمى 
 
محمد عبد السلام - محمود حمدي الونش - عبد الله جمعة- حمدي النقاز فى خط الدفاع 
 
أحمد سيد زيزو - يوسف أبباما - أشرف بن شرقي - محمد أونجم- كريم بامبو  في خط الوسط 
 
عمر السعيد فى خط الهجوم
 
ويجلس على دكة البدلاء اللاعبون:  محمد أبو جبل - خالد بو طيب - اسلام جابر - امام عاشور - محمد عبد الشافي - حازم امام  - مصطفي محمد.