اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:17 م

برايتون ضد توتنهام

برايتون يصعق توتنهام 2/0 بالشوط الأول والجماهير تغنى "عايزين 7"..فيديو

كتب أحمد عصام السبت، 05 أكتوبر 2019 02:22 م

تقدم فريق برايتون ضد توتنهام بنتيجة 2/0 فى الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".


برايتون ضد توتنهام

وجاء الهدف الأول من خطأ ساذج لحارس توتنهام هوجو لوريس الذى ترك الكرة على خط المرمى دون أى تدخل لينقض عليها ماوباى مهاجم برايتون مسجلا الهدف الأول لفريقه، وفوجئ الجميع بسقوط الحارس متأثرًا بكسر فى الذراع الأيسر..

وتدخل الجهاز الطبى لفريق توتنهام وقرر أن اللاعب يحتاج للخروج من الملعب على نقالة وتزويده بأنبوب أوكسجين للتنفس وبالفعل أجرى بوتشيتينو تبديلا اضطراريا بدخول جازانيجا بدلا منه.

وأضاف كونولى الهدف الثانى فى الدقيقة 32 ليحسم الشوط الأول بتقدم فريقه بثنائية نظيفة.

وهتفت جماهير برايتون أصحاب الملعب "عايزين 7" فى إشارة إلى تكرار نفس نتجية بايرن ميونخ الذى تغلب على توتنهام 7/2 الثلاثاء الماضى فى لندن بدورى أبطال أوروبا.

وبدأ توتنهام اللقاء بالتشكيل التالي، لوريس في حراسة المرمى، سيسوكو، ألديرفيرلد، فيرتونخين، ديفيز، داير، ندومبيلي، إيركسن، لاميلا، سون، هاري كين.

أما تشكيل برايتون فجاء كالتالي: ريان في حراسة المرمى، ويبستر، دانك، بيرن، مونتويا، ستيفينز، موي، ألزات – جروس، موباي، كونولي.

ويحتل توتنهام المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 11 نقطة، بينما يحتل برايتون المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.