اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 09:10 م

السفير الكويتي خلال افتتاح عدد من المشروعات بالفيوم

سفير الكويت يفتتح عدد من المشروعات الخدمية لأهالى قرى الفيوم..صور

كتب مصطفى عنبر الخميس، 31 أكتوبر 2019 07:22 م

افتتح محمد صالح الذويخ، سفير الكويت بمصر،عددا من  المشروعات الخيرية والإنسانية، التى تولتها سفارة الكويت، واللجنة النسائية بالسفارة في  قريتى اللواج، وشكشوك، بمحافظة ألفيوم .
 
تضمنت المشروعات إعمار، وإعادة تأهيل  20  منزلا ، وتوزيع 20  كشك للأعمال الصغيره ، و15 رأس ماشية   على الأسر المستحقة ، فضلا عن  توفير متطلبات زواج 20 فتاة يتيمة .
 
وأشار الذويخ ، إلى أن هذه المشروعات تأتى فى اطار دعم الخطط المتعلقة  بالأمن الاجتماعى والآنسانى  فى المناطق الاكثر احتياجا ، معربا عن تقديره لدور جمعية الأورمان فى اختيار الاسر المستحقة ، كما وجه الشكر لمحافظ ألفيوم اللواء  عصام سعد ، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة ، وقيادات وزارة التضامن التى شاركت فى مراسم الافتتاح .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
وأشار  الذويخ   إلى أن العلاقات بين مصر والكويت تشهد العديد من ملامح التفاهم والتعأون فى كافة المجالات ، مؤكدا ان ما يربط بينهما علاقات اخاء وتعأون تتجأوز العلاقات التقليدية بين الدول ، حيث تجمعهما مشاعر  العروبة والمصير المشترك  وامتزاج الدماء فى ساحات المعارك ، منوها إلى ان  العام الحإلى شهد العديد  من ألفعاليات التى تتواكب مع  الاحتفال بمرور 100 عام على إنطلاق العلاقات الكويتية المصرية فى عام  1919 .