اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:51 م

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية: تشكيل لجنة لمعاينة منزل بحى شرق وتقدير حجم الأضرار

الدقهلية شريف الديب الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 02:58 م

كلف الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية والتخطيط العمرانى بالمحافظة، وحى شرق المنصورة، لمعاينة الأضرار الموجودة بأحد العقارات بشارع المدينة المنورة التابع لحى شرق المنصورة، نتيجة قيام أحد المواطنين بالبناء وحدوث أضرار لمنزل إحدى المواطنات وقيام اللجنة بتقدير حجم الأضرار ومطالبة المتسبب فى الضرر بدفع التعويض أو ترميم الأضرار على نفقته.

 

جاء ذلك بعد ان تقدمت إحدى المواطنات بشكوى تتضرر فيها من قيام احد الجيران ببناء منزل تسبب فى الأضرار بمنزلها ورفض اعادة ترميم الأضرار أو دفع تعويض .

 

ووجه شاروبيم بتشكيل لجنة من التخطيط العمرانى بالمحافظة للمعاينة على الطبيعة لقطعة أرض ملك أحد المواطنين بحوض الشياخة بمنطقة السلاب التابعة لحى غرب وتحديد وجود شارع يفصل بينه وبين جاره على المخطط التفصيلى وفى حالة اثبات الشارع على المخطط يلتزم الطرفان بعرض الشارع .

 

جاء ذلك بعد أن تقدم أحد المواطنين بشكوى يتضرر فيها من قيام احد جيرانه بعدم الالتزام بشارع عرضه 10 أمتار مناصفة بينهما على المخطط التفصيلى.

 

ووجه محافظ الدقهلية لرئيس مركز ومدينة السنبلاوين بالتنفيذ الفورى لقرار الازالة الصادر بشأن قيام احد المواطنين بقرية التمد الحجر ببناء سور مخالف وغلق الشارع أمام المواطنين.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعى للمواطنين الذى عقده محافظ الدقهلية اليوم بحضور سعد الفرماوى السكرتير العام المساعد للمحافظة، بعد أن تقدم أحد المواطنين من قرية التمد الحجر التابعة لمركز ومدينة السنبلاوين بشكوى يتضرر فيها من قيام احد المواطنين بالتعدى على الشارع ببناء سور مخالف مما أدى إلى غلقه امام المواطنين.