اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 03:54 ص

رئيس مصر للطيران مع جيفري جو

رئيس مصر للطيران يستعرض خطط تطوير الشركة خلال لقائه برئيس تحالف ستار

كتب محمود عبد الغنى الإثنين، 28 أكتوبر 2019 09:58 م

أعرب الطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، عن سعادته بزيارة "جيفري جورئيس تحالف ستار لمصر وتبادلا الرؤى حول مستجدات صناعة النقل الجوي حول العالم، ودور الشركة كعضو فعال في تحالف ستار وممثل له في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،

واستعرض "عادل" خلال اللقاء برئيس تحالف استار بمقر الشركة بالقاهرة، بعض الخطط الحالية والمستقبلية التي تستهدف الشركة تفعيلها في إطار خطة التطوير التي تنتهجها مصرللطيران حالياً لخدمة عملائها بوجه خاص وعملاء تحالف ستار بوحه عام وخاصة بعد تفعيل دمج شركتي مصرللطيران للخطوط الجوية واكسبريس .

وأبدي رئيس تحالف ستار سعادته بتقدم مصرللطيران تقدما ملحوظا  في استقصاء العملاء مسافري تحالف ستار علي مصرللطيران في الربع الثاني والثالث من العام الحالي. 

كما تناول اللقاء المشروعات الرقمية الجديدة للتحالف ودور مصرللطيران الإيجابي في دعم وتطوير شبكة خطوط الأعضاء بالتحالف وكذلك تأثير مشروعات التطوير التي ستشهدها المطارات المصرية خلال الفترة القادمة علي شركات التحالف .

جدير بالذكر أن تحالف ستار يعد أكبر تحالف لشركات الطيران حول العالم، ويضم حاليا 26 شركة طيران من بينهم مصرللطيران التي انضمت إليه في عام 2008 لتصبح العضو الحادي والعشرين في التحالف وتتسع شبكة خطوط أعضاءه لأكثر من  1250 مطار  في 195 دولة حول العالم.