اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:23 م

تشييع جنازة الطفلة مروة "ضحية الأمطار" بالعاشر من رمضان

تشييع جثمان الطفلة مروة "ضحية الصعق بالكهرباء" فى العاشر من رمضان ..صور

الشرقية – فتحية الديب الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 03:26 م

شيع عدد من أهالى المجاورة 46 بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، منذ قليل، جنازة الطفلة "مروة صادق عبد الحميد"، البالغة من العمر 10 سنوات؛ وذلك بعد مصرعها إثر إصابتها بصعق كهربائى تعرضت له نتيجة ملامستها عمود إنارة تعرض لمياه الأمطار والسيول بالحى 14 بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على جثمان الطفلة بمسجد "الهدى والنور" بالمجاورة 46، قبل تشييعها إلى مثواها الأخير ودفنها فى مقابر مدينة العاشر من رمضان.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد زكي، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، يفيد بورود بلاغ بمصرع الطفلة "مروة صادق عبد المجيد" 10 سنوات، مُقيمة بالحى 14 بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان؛ إثر إصابتها بصعق كهربائى تعرضت له نتيجة ملامستها عمود إنارة بالقرب من مسكن أسرتها.

وتبين حدوث ماس كهربائى بعمود الإنارة بسبب حالة التقلبات التى تشهدها المدينة فى الطقس وسقوط أمطار وسيول، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن.

ومن جانبها نعت إدارة العاشر من رمضان التعليمية بمحافظة الشرقية، اليوم، في صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، برئاسة فاتن فتحي مدير عام الإدارة، ووجدي مهدي وكيل الإدارة، الطفلة "مروة صادق عبد المجيد" الطالبة بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة الشهداء لوفاتها أمس في الخامسة مساء، أثناء عودتها من الدرس صعقا بالكهرباء بسبب مياه الأمطار.

 


الجنازة

 


الجنازة

 


الطفلة مروة

 


لحظة انتشال جثة الطفلة مروة من مياه الامطار