اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:39 ص

سارة جيسيكا باركر وجنيفر لوبيز وسلمى حايك وهالى بيرى وأحذيتهن المفضلة

5 أنواع أحذية فضلتها نجمات فوق الخمسين خلال 2019.. أيها أجمل؟

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 01:00 ص

هالى بيرى وجينفر أنيستون وسارة جيسيكا باركر ما الذى يشتركن فيه جميعا؟ بغض النظر عن من تصدرت قائمة الأكثر نجاحا إلا أن أعمارهن تعدت سن 50 عاما، وجميعهن  يشتركن فى الأناقة والذوق العالى فى اختيار إطلالاتهن.

ومن أجل الحصول على الإلهام رصد موقع "who what wear" للموضة 5 أنواع من الأحذية فضلتها 5 نجمات تخطين الخمسين وارتدينها أكثر من مرة فى عام 2019: 

 

سارة جيسيكا باركر
 


سارة جيسيكا باركر

نجد أن سارة جيسيكا باركر لديها الاختيار الأمثل والصحيح فهى اعتمدت على ارتداء البوت المبطن ذات اللون الفاتح على فستان (مكسى) وعليه بالطو من الصوف لاطلالة شتوية مميزة.


الأحذية المفضلة لسارة جيسيكا باركر

هالي بيرى


هالى بيرى

لا يمكن انكار اقتحام الصنادل عالم أزياء هذا العام فأغلب المشاهير مثل هالى بيرى فهى من أكثر النجمات أناقة والتي تخطت  الخمسين من عمرها اعتمدت في اختيارها على الصنادل ذات الكعب الكلاسيكى البسيطة سواء قامت  بارتدائها على فستان أو جينز.


الأحذية المفضلة لهالى بيرى

 

جينفر أنيستون


جنيفر انيستون

جينفر أنيستون نجد أن اختيارها للاحذية يبتعد تماما عن الكعب العالى فدائما تعتمد في اختيارها على الأحذية الكلاسيكية ذات اللون الأسود.


الأحذية المفضلة لجنيفر انيستون

 

سلملى حايك


سلمى حايك

سلمى حايك تعتمد في اختيارها على الصنادل الكلاسيكية ذات الكعب العريض والألوان المختلفة كاللون الذهبى.


الأحذية المفضلة لسلمى حايك

 

 

سيندى كروفورد


سيندى كروفورد

سيندى كروفورد التي تعتمد في اختيارها على الصنادل الرياضية التي تصدرت موضة هذا العام و أيضا اعتمدت على ارتداء مودل (سليبر) على الفساتين الشيفون البسيطة لإطلالة صباحية مميزة.


السليبر المفضل لسيندى كروفرد