اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 07:38 م

الإرهابى هشام عشماوى - أرشيفية

موجز الحوادث.. مد أجل الحكم على هشام عشماوى وضبط أدمن صفحة لبيع الأعضاء البشرية

كتب بهجت أبو ضيف الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 07:00 م

نشر اليوم السابع، اليوم الأربعاء، عددا من الأخبار الهامة، والقضايا، والأحداث، نرصد بعضها فى التقرير التالى.

مد أجل الحكم على هشام عشماوى و207 متهمين من تنظيم "بيت المقدس" لـ1 ديسمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد،  اليوم الأربعاء، مد أجل النطق بالحكم على هشام عشماوى و207 متهمين من عناصر تنظيم "بيت المقدس"، لارتكابهم 54 جريمة، تضمنت اغتيالات لضباط شرطة، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية عديدة، لجلسة 1 ديسمبر للنطق بالحكم.

ضبط أدمن صفحة لبيع الأعضاء البشرية عبر فيس بوك بمقابل مادى بالمنيا
 
نجحت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات في ضبط شخص لترويجه لبيع الأعضاء البشرية من خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".
 
سقوط طالبة ادعت اختطاف شقيقتها للانتقام من مندوب مبيعات فى الأميرية
 
تمكن رجال مباحث مديرية الأمن بالقاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، من القبض على طالبة ادعت اختطاف شقيقتها للانتقام من مندوب مبيعات حصل على حكم بحبس والدها فى الأميرية، وحرر محضر بالواقعة.
 
القبض على المتهمين بقتل طبيب لسرقته بالهرم
 
ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على المتهمين بقتل طبيب فى الهرم، حيث تبين أن جاره اتفق مع عاطل على قتل المجني عليه لسرقته، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
تأجيل محاكمة 271 متهما بقضية "حسم 2 ولواء الثورة" لـ9 أكتوبر
 
قررت المحكمة المختصة، والمنعقدة بمجمع محاكم طرة، تأجيل محاكمة 271 متهما فى قضية "حسم ولواء الثورة"، لجلسة 9 أكتوبر لاستكمال سماع الشهود.
 
 
ننشر اعترافات المتهم بقتل ربة منزل وابنتها بأبو النمرس
 

اعترف المتهم بارتكاب جريمة أبو النمرس الأسرية، التى راح ضحيتها ربة منزل، وابنتها، بتسديد عدة طعنات لهما، والشروع في قتل ابنها، بإلقائه من نافذة المنزل، أنه ارتكب الجريمة، للحصول على حقه من القتيلة، بسبب اتهامها له بالسرقة، وتشويه سمعته بين أفراد عائلته.