اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 04:32 م

فابينيو

لاعب ليفربول: محمد صلاح ومانى تجمعهما علاقة صداقة رائعة

كتب مروان عصام الجمعة، 11 أكتوبر 2019 03:06 م

أكد فابينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزى أن الثنائى محمد صلاح وساديو مانى تربطهما علاقة صداقة رائعة، نافياً ما تردد عن توتر العلاقة بينهما.

كان اللاعب السنغالى ساديو مانى انفعل عقب استبداله فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراة بيرنلى، التى انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث تحدثت الصحافة الإنجليزية عن شكواه من "أنانية" النجم المصرى محمد صلاح داخل أرض الملعب.

وقال فابينيو، فى تصريحات لصحيفة "أنفيلد" الإنجليزية، "بالطبع هما أصدقاء مقربين جداً وما حصل بينهما شىء طبيعى بل وكانا يمزحان معاً عن ما حدث فى تلك المباراة وتحدثوا بشكل طبيعى، إنهما صديقان رائعان جداً".

وأضاف لاعب ليفربول "خلال المباريات يُمكن أن يتعصب البعض وهذا طبيعى بسبب ما يدور خلال المباراة لذا هذا شىء طبيعى للغاية".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة.

ويحل مانشستر سيتى ضيفاً على كريستال بالاس بملعب "سيلهرست بارك" يوم 19 أكتوبر الجارى ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما يحل ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد" فى اليوم التالى.