اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:15 ص

محمد أمين الحوت رئيس لجنة الصناعة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال

رئيس لجنةالصناعة بالمصرية اللبنانية: مصر تستعيد ريادتها فى افريقيا رياضيًا و اقتصاديًا

كتب : هانى الحوتى الأربعاء، 09 يناير 2019 12:00 ص

قدم محمد أمين الحوت رئيس لجنة الصناعة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، التهنئة لمصر بفوزها بتنظيم كأس الأمم الافريقية 2019.
 
وقال الحوت: "نهئ انفسنا والقيادة السياسية والحكومة والشعب المصرى بهذه المناسبة التى تعد الحدث الرياضي الأبرز فى افريقيا بعد اسابيع من اعلان مصر عاصمة للاتحاد الافريقي فى 2019.
 
وأكد أن هذه النجاحات تؤكد استعادة مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لريادتها داخل القارة السمراء، مشيراً إلى أن مصر تؤكد بالدليل والبرهان أنها على الطريق الصحيح وفق رؤية وأهداف تنموية فى جميع مناحي الحياة اقتصادياً ورياضياً وثقافياً واجتماعياً.
 
 وأشار إلى أن دور مصر الرائد فى افريقيا سيكون له مردود ايجابي ويحقق  تنمية مستدامة تؤثر بشكل ايجابي فى المجتمع، مضيفاً أن استضافت مصر لكأس الأمم الافريقية يجذب انظار العالم إلى مصر وهو ما يمكن استغلالها فى الترويج للاستثمار الاجنبي فضلاً عن أهمية هذا الحدث فى الترويج للسياحة وتسليط الضوء على أهمية مصر فى افريقيا بأعتبارها بوابة للتجارة والاستثمار مع دول القارة.
 
ودعا الحوت إلى تكاتف جهود كافة منظمات الأعمال والدولة وكل محب للوطن من أجل الظهور بشكل يليق بمكانة مصر ودورها الريادي فى المنطقة العربية والافريقية والعالم.