اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 02:30 ص

أزياء

صور.. أزياء شتوى بأحدث الألوان العصرية .. تعرف عليها

الثلاثاء، 29 يناير 2019 08:00 ص

دائماً ما يأتى كل فصل ومعه أزياؤه وتقاليعه المختلفة، التى تخطف أعين وقلب كل عاشقى الموضة حول العالم، ومع شتاء 2019 وتصدر ملابسه وموضته جميع المحلات التجارية، بدأت الفتيات يتساءلن عن أحدث أزياء وتقاليع هذا الشتاء، لذا نقدم لك اليوم أبرز أزياء بألوان عصرية.


ازياء بالأوان زاهية

اللون الأزرق هو لون يحمل الكثير من الدرجات، بداية من اللون الكحلى الذى يندرج فى قائمة درجات الأزرق، وحتى اللون اللبنى، أفتح درجات الأزرق، والزهرى، فاختارى البلوفر الشتوى فى هذا العام من بين هذه الدرجات، مع توظيفه على لون بنطلون جينز من نفس الدرجات، وطلى بأشيك إطلالة عصرية.

 
 

كما كان للون الأصفر مكانه كبيرة وسط أزياء الملابس الشتوى فى شتاء 2019، حتى خرج عالم الموضة علينا هذا العام بقطعا كثيرة تحمل اللون الأصفر الذى فضلت ارتداءه الكثيرات، فاختار البلوفر ذات اللون الأصفر الجرىء أو الجاكيت والمنتو الذى يزيد من جمال إطلالتك.

 

أما عن اللون الأحمر، الذى يفضله الكثير من الفتيات، فهو لون يتلاءم مع جميع ألوان البشرة، بداية من البشرة الداكنة الذى يزيدها الأحمر جاذبية، وحتى لون البشرة الفاتحة الذى يزيدها نوراً وإشراقاً.

 
 

كما أن الأخضر الصريح، جاء هذا العام كموضة متصدرة على عرش عالم الموديلات الشتوى فى هذا العام، فبعد أن أقبل الكثير من الفتيات العام الماضى على إرتداء الملابس الزيتى، اتجهت معظمهن هذا العام إلى ارتداء الأخضر الصريح.

 

أما عن الألوان التقليدية كالأسود، الأبيض والجراى، فهم ألوانا ستظل لها جمهورها وعاشقيها، فأنت يمكنك اللجوء لأى من هذه الألوان فى أى وقت، فستظل الأزياء دائماً تنتج منها جميع الموديلات والتصميمات.