اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-20

القاهره 07:47 م

سليم عساف ومصطفى القصبى محرر اليوم السابع

سليم عساف: أغنية "ملاك وشيطان" مع ياسمين على استغرق تحضيرها عدة شهور

مصطفى القصبى - تصوير السعودى محمود
الثلاثاء، 29 يناير 2019 04:30 م

أعرب المطرب والملحن اللبنانى سليم عساف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها عقب طرح دويتو أغنية "ملاك وشيطان" الذى طرحها مع المطربة ياسمين على، والتى تعتبر أولى أعماله باللهجة المصرية، خاصة أنها نالت إعجاب الكثيرين داخل الوسط وخارجه، مشيرا أن ياسمين تتمتع بصوت واحساس مميز يختلف عن غيرها، وهذا ما ظهر فى الدويتو الذى استغرق فى التحضيرات عدة شهور وخرج بشكل مناسب والذى يعتبر من اقرب الأعمال التى قدمتها فى مشوارى الغنائى .


 

 

 

 

وأضاف "عساف" أنه يحضر خلال هذه الفترة تقديم أعمال مختلفة عما قدمها قبل ذلك فى مشواره الغنائى، خاصة انه عقد جلسات بعدد من الشعراء والملحنين المصريين وسمع عدد من الألحان وحتى الآن فى مرحلة الاختيار ولم يستقر على إحداها خاصة أنه سيكون سعيد بالتعاون مع أشخاص محبة للمزيكا وتعاونت مع نجوم كبار .


 
وأكد "عساف" أنه يعتمد خلال الفترة المقبلة على أغانى السينجل التى أصبحت الأكثر انتشارا خلال الفترة الحالية خاصة أنه ليس مع فكرة إصدار ألبوم كامل، بسبب تدهور سوق الكاسيت وقرصنة الانترنت .
 

 

 

سليم عساف قدّم العديد من الأغانى التى لاقت نجاحاً كبيراً نذكر منها "شو حلو"، "مش خايف" و"كيفو قلبِك". بالإضافة إلى عدد هائل من الأغانى العربية التى حملت توقيعه بأصوات كبار النجوم مثل: إليسّا، نانسى عجرم، صابر الرباعى، نجوى كرم، كارول سماحة، رامى عياش.

وقدم خلال مسيرته البوم غنائي عام 2016 وتضمن عدد من الاغانى المتنوعة وقدم لاول مرة الاغنية المصرية عام ٢٠١٨ باغنية ملاك وشيطان مع ياسمين علي .