اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 10:32 م

جانب من استقبال محافظ بورسعيد لوزير التموين

صور .. محافظ بورسعيد يستقبل علي المصيلحى لافتتاح مجمع إدارات التموين

بورسعيد - السيد فلاح - محمد فرج الأحد، 27 يناير 2019 11:40 ص

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، منذ قليل، الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، بديوان عام محافظة بورسعيد، لافتتاح عدد من المشروعات بالمحافظة.
 
 
ومن المقرر، أن تبدأ جولة وزير التموين ومحافظ بورسعيد، بافتتاح مبنى مجمع إدارات ومكاتب تموين بورسعيد، الكائن بمنطقة الـ 5000 وحدة، بنطاق حي الزهور، ثم افتتاح مجمع الأسماك الجديد، الكائن بمنطقة القنال الداخلي بحي العرب، وعدد من المشروعات الأخرى بالمحافظة.
 
 
وأكد الغضبان، أن سوق الأسماك الجديد، يعد نقلة كبرى لمنظومة الخدمات بالمحافظة للمواطن وللعاملين في هذا المجال، انه نموذج حضاري يضاهي كبرى الأسواق.
 
 
ويقام سوق الأسماك الجديد، على مساحة 16550مترًا، ويضم 82 محل قطاعي بمساحة 20 مترًا، و104 محلات "سريحة" بمساحة 10 أمتار، و30 محل جملة بمساحة 40 مترًا، و2 مطعم على مساحة 100متر ومبنى إداري بمساحة 720مترًا، ويضم عدة أفران لشوى الأسماك، ومحال لتنظيف الأسماك، وتم تزويد السوق بجميع الإمكانات والخدمات اللوجيستية، بالإضافة إلى منطقة انتظار أمام جميع مداخل السوق البالغ عددها 6، وكذا يوجد أحدث نظام إطفاء حريق وشبكة صرف حديثة.
 
 
وقال ناصر ثابت، وكيل وزارة التموين ببورسعيد، إن مجمع إدارات ومكاتب تموين بورسعيد يتكون من 5 أدوار تضم معظم الإدارات والمكاتب التموينية ،والمركز النموذجي المطور للبطاقات الذكية، وإدارة تخص خدمة المواطنين وقاعة تدريب مجهزة على أحدث التقنيات، بالإضافة لكونه مجهز بالفيديو كونفرنس.
 
 
أضاف، "ثابت" أن المكاتب صممت على أحدث الأثاثات والمعدات والأجهزة الإلكترونية الحديثة المرتبطة ببرامج وزارة التموين، للتسهيل على المواطنين إنهاء الإجراءات الخاصة بهم، وتبسيط الإجراءات للمواطنين، لتصبح بورسعيد المحافظة الأولى في تطبيق منظومة الميكنة والتطور التكنولوجي، ونموذج مشرف يتم تعميمه على باقي المحافظات.