اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:59 م

عماد وحيد عضو مجلس الاهلي السابق

حق الرد .. عماد وحيد :مجلس الخطيب ينسب إنجازات طاهر لنفسه بإعادة افتتاح صالة الجمباز

كتب محمد عراقى الخميس، 24 يناير 2019 02:58 م

أرسل عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى السابق ردا على الخبر المنشور بموقع اليوم السابع والذى يفيد افتتاح مجلس إدارة النادى الأهلى الحالى صالة الجمينازيوم بمقر النادى، وعملا بحق الرد ، ينشر اليوم السابع خطاب عضو مجلس الإدارة السابق الذى يؤكد فيه أن صالة الجمباز التى أعلن مجلس إدارة الأهلى الحالى، برئاسة محمود الخطيب، أنه افتتحها قبل أيام وتحديداً مساء الاثنين الماضى سبق وتم افتتاحها فى عهد مجلس إدارة النادى السابق برئاسة محمود طاهر.

 

وأضاف عماد وحيد فى رده الذى أرسله لليوم السابع ، أن مجلس الأهلي السابق افتتح صالة الجمباز يوم 31 يوليو 2017 وتكلفت ما يزيد عن 5 ملايين جنيه، وكانت هناك مشاكل وعراقيل ناتجة عن تلاصق حوائط هذه الصالة مع سور إحدى مؤسسات الدولة السيادية، وتم التواصل مع تلك المؤسسة لأكثر من شهر ونصف للتوافق على حل لبعض الأمور الهندسية التى ترضى الطرفين.

 

وإلى نص خطاب عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلى السابق:

 

 تحريرا في  :24/1/2019                                                                                                  

الســــيد الأستاذ / خالد صلاح                                                              

                    رئيس تحرير موقع اليوم السابع

تحيــة طيبــه  ،،،

 

يطيب لى أن أتقدم لكم ولمنسوبى موقعكم المتميز بأصدق التهانى بحلول العام الميلادى الجديد متمنيا لكم المزيد من التوفيق والنجاح فى رصد ونقل الحقيقه للملايين من متابعيكم .

 

طالعت يوم الثلاثاء الموافق 22 يناير 2019 خبر منشور بموقعكم تحرير الأستاذ / محمد عراقى يشير الى إفتتاح مجلس اداره النادى الأهلى لصاله جمباز على أعلى مستوى عالمى ومطابقه للمعايير العالميه وهذا أمر يشرفنا كمنتمين للنادى الأهلى بصفه خاصه وايضا لجميع المهتمين بألعاب الجمباز بصفه عامه .

 

ولكن الأمر المحزن والذى ينتقص من أفعال الأخرين وهنا أقصد مجلس الأهلى السابق برئاسه المهندس / محمود طاهر أن هذه الصاله تم أنجازها وأفتتاحها  فى 31 يوليو 2017 وتكلفت ما يزيد عن 5 مليون جنيه وكانت هناك مشاكل وعراقيل ناتجه عن تلاصق حوائط هذه الصاله مع سور أحدى مؤسسات الدوله السياديه وتم التواصل مع تلك المؤسسه لأكثر من شهر ونصف للتوافق على حل لبعض الأمور الهندسيه التى ترضى الطرفان !!! وما كان على المركز الأعلامى للنادى الأهلى أن يصدر معلومات مغلوطه لا تمثل حقيقه او مصداقيه ولكن هذا المجلس وللأسف دأب على مثل هذه المغالطات بغيه طمس أعمال وأنجازات مجلس اداره سابق يعلم الله كم فعل من أجل أعلاء قيمه وشأن هذا الكيان العظيم ولكن للأسف فأنه أعزل من الرد على أفتراءات مكذوبه .

 

الأمر المثير للدهشه وما يؤكد صحه أقوالى أن نفس المحرر الأستاذ / محمد عراقى هو من نشر أخبار افتتاح هذه الصاله فى 31 يوليو 2019 مدججا بالصور ( مرفق لسيادتكم صوره الخبر ) .

 

ودون الخوض فى مزيد من إساءات ومغالطات هذا المجلس الذى سبق وأتى من الأفعال التى تنتقص من أنجازات ممن سبقوهم وعلى سبيل المثال وليس الحصر أصرارهم على ترحيل مكان أرض التجمع لأمتار معدوده بغيه تحطيم اللوحه التذكاريه التى تحمل أسماء المجلس السابق بطريقه همجيه تحمل الكراهيه المطلقه بأسباب واهيه عن وجود مشاكل فنيه بالأرض وما يؤكد ذلك ان الماكيت المعروض بالمبنى الأجتماعى للنادى حاليا هو الماكيت الذى صممه الأستشاريين السابقين لمجلس محمود طاهر للأرض قبل ترحيلها كيف يتأتى ذلك على أعتبار أن هذا الماكيت لأرض غير صالحه فنيا حسب تصريحاتهم ؟؟؟؟

 

بناء على ما سبق وتحقيقا لمبدأ حق الرد وثقتى أنكم لا تبغون ألا الحقيقه أرجو التكرم بنشر تصريحاتى الموضحه عاليه بالموقع وعلى مسئوليتى الشخصيه .

 

                                     وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر التحيه والأحترام ،،،،،

                                                                                 

                                                                                                     عماد وحيد

 

                                                                                        عضو مجلس اداره النادى الأهلى السابق