اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:40 ص

اضبط مخالفة.. زحام مرورى شديد بمدخل مدينة زفتى.. والأهالى: مشهد يتكرر يوميا

الغربية - محمد طارق الثلاثاء، 22 يناير 2019 04:00 ص

شهد أحد مداخل مدينة زفتى بمحافظة الغربية من اتجاه الكوبرى السفلى بطريق بركة السبع زحاما مروريا شديدا استمر لعدة ساعات بالرغم من وجود نقطة المرور الوحيدة فى هذا المدخل من المداخل الثلاثة، مما أثار غضب المواطنين الذين تعطلت مصالحهم والمستخدمين لهذا الطريق.

فى هذا الصدد قال عبد الله الشحات أحد قاطنى تلك المنطقه لـ"اليوم السابع" أن مدخل المدينة يتعرض يوميا لهذا الزحام الشديد والذى يتسبب فى تعطل المواطنين عن مشاغلهم، والأكثر من ذلك هو الاعتداءات المتكررة والتى تتسبب فى إصابات كبيره بين جميع السائقين والسبب عدم التنظيم.

وأضاف أنه يوجد فى هذا الاتجاه من دخول المدينه نقطة لقسم مرور زفتى والهدف منها كان تنظيم حركة السير بين السيارات كما أنها نقطه امنيه ولكن " لا وجود لها " على حد قوله، موضحا: أن نقطة المرور كانت تعمل فى السنوات الماضيه وكان متواجد أفراد من قسم مرور زفتى لتنظيم حركة المرور لأن هذا الطريق أحد الطرق الرئيسية المؤدية إلى "القاهرة، والمنوفية ".

وطالب أهالى مركز ومدينة زفتى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بضرورة وجود أفراد من قسم مرور زفتى بنقطة المرور بمدخل المدينة لتنظيم حركة السيارات والتخلص من الزحام المستمر والذى أصبح مشكلة كبيرة متكررة بصورة يوميه.