اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 07:17 ص

دنيا سمير غانم

ننشر القائمة الكاملة لأبطال مسلسل دنيا سمير غانم فى رمضان المقبل

مروى جمال الإثنين، 21 يناير 2019 05:00 م

تعمل النجمة دنيا سميرغانم على قدم وساق فى التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل مع شركة سينرجى بمشاركة رزناما للمنتج هشام جمال، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوى وتدور احداثه فى اطار كوميدى.

 وكان أول المنضمين لأبطال العمل الفنان محمد سلام الذى يتعاون مع دينا للمرة الرابعة فى الدراما التليفزيونية، حيث قد سبق وتعاون الثنائى فى مسلسل "فى ال لا لا لاند" الذى عرض فى شهر رمضان عام 2017، ومسلسل "نيللى وشيريهان"، ومسلسل "لهفة"، بخلاف مسلسل أحمد مكى "الكبير أوى"، الذى كان انطلاقة قوية لدنيا سمير غانم قبل خوضها تجربة البطولة المطلقة.


 

ويظهر سلام فى الـ10 حلقات الأولى من المسلسل حيث أن العمل يعتمد على 3 قصص تحت مسمى واحد، وحتى الآن لم يستقر صناعه على اسم نهائى للعمل، كما انضمت الفنانة شيماء سيف إلى العمل، حيث تم التعاقد معها الأيام الماضية، كما انضم الفنان الشاب إسلام ابراهيم للعمل لتجسيد شخصية كوميدية خلال الأحداث، كما توجد مفاوضات حالياً مع الفنان محمد ثروت حيث من المفترض أن يتم التعاقد معه الفترة المقبلة بعد انتهائه من قراءة السيناريو.

 

 
 

وينطلق التصوير بداية شهر فبراير المقبل بعد انتهاء الجهة المنتجة من إبرام التعاقدات مع الأبطال الذين يشاركون فى بطولة العمل بجانب دنيا، فهناك الكثير من ضيوف الشرف الذين يتواجدون خلال الأحداث ولكن لم يتم التعاقد معهم بشكل رسمى حتى الأن وحينما تنتهى الجهة المنتجة من التعاقدات سيتم الإعلان عن أسمائهم.

 
 
 

يشار إلى أن النجمة دنيا سمير غانم، غابت عن الموسم الدرامى الماضى، وكان آخر أعمالها مسلسل "فى اللالاند"، وشارك فى بطولته شيماء سيف، هنا الزاهد، حمد المرغنى، وإخراج معتز التونى