اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:12 ص

ميسي وسواريز

أخبار برشلونة اليوم عن رعب إيبار من مواجهة ميسي وسواريز

كتب إسلام مسعود الأحد، 13 يناير 2019 04:46 م

يملك فريق برشلونة رقم مميز ضد إيبار قبل المباراة التى ستجمع بين الفريقين في السابعة والنصف مساء اليوم،الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، بملعب "كامب نو".

ميسي وسواريز الأكثر تهديفياً مع برشلونة ضد إيبار 
 

 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن برشلونة يعد كابوس إيبار فى بطولة الدورى الأسبانى حيث حقق الفوز عليه فى 8 مباريات بتاريخ المسابقة، وهو الأمر الذى يمنح البارسا الأفضلية فى اللقاء الذى يجمع الفريقين مساء اليوم،الأحد.

أوضحت الصحيفة، إن برشلونة سجل خلال 8 مباريات واجه فيها إيبار بالدورى الأسبانى 28 هدفاً ويملك ليونيل ميسي النسبة التهديفية الأكبر أمام الأخير بـ 12 هدفاً ثم لويس سواريز 7 أهداف من مجموع الـ 28 هدفاً فيما زار الضيوف اليوم،شباك البلوجرانا 4 مرات.

والمثير فى الأمر، أن الأهداف الأربعة التى أحرزها فريق إيبار داخل شباك برشلونة كانت على ملعب "كامب نو" وهو بمثابة تحذير واضح للفريق الكتالونى قبل مباراة،اليوم.

برشلونة يحتاج إلى مهاجم بأقصى سرعة
 


جوفيتش المرشح للإنتقال إلى برشلونة

يحتاج فريق برشلونة الإسبانى إلى مهاجم على أقصى سرعة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد رحيل مهاجمه ذو الأصول المغربية منير الحدادى إلى صفوف فريق إشبيلية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن برشلونة يبحث خلال الوقت الحالي عن مهاجم من أجل التعاقد معه لاسيما وأن الفريق لا يوجد فيه سوى لويس سواريز فقط فى مركز رأس الحربة الصريح.

وأشارت الصحيفة إلى أن البارسا يبحث حاليا العديد من الأسماء الكبيرة للتعاقد مع فى الصيف على غرار هارى كين نجم توتنهام، ولكنه يحتاج فى يناير الجارى إلى مهاجم وقد يكون الصربى جوفيتش مهاجم فرانكفورت الألمانى وليكن على سبيل الإعارة لحل الازمة الهجومية.

وكان برشلونة قد استغنى عن باكو ألكاسير الذى انتقل إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألمانى فى الصيف الماضي، قبل أن يستغنى عن منير الحدادى الذى انتقل رسميا إلى صفوف إشبيلية.