اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 11:45 ص

ديبالا وإيسكو

اخبار يوفنتوس اليوم عن طلب ريال مدريد ديبالا مقابل إيسكو

كتب أحمد عصام السبت، 12 يناير 2019 03:51 م

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى ريال مدريد الإسبانى طلب ضم باولو ديبالا نجم يوفنتوس مقابل الاستغناء عن إيسكو صانع ألعاب الملكى.

وأبدى يوفنتوس اهتمامه بضم إيسكو الذى يعانى من الغياب عن تشكيل ريال مدريد مع المدرب الحالى سانتياجو سولارى وأصبح خارج حساباته منذ تعيينه خلفًا للمُقال جولين لوبيتيجي.

ريال مدريد يطلب صفقة تبادلية من يوفنتوس 


صفقة تبادلية محتملة بين يوفنتوس وريال مدريد

وأشارت صحيفة "توتوسبورت" إلى أن إدارة ريال مدريد لا تزال تشعر بالضغينة تجاه يوفنتوس بسبب التعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم الملكى فى الصيف الماضى، ولن توافق بسهولة على بيع لاعب آخر إلى العملاق الإيطالى.

وأوضحت الصحيفة أن الريال يرى أن اليوفى سيكون مستفيدا من الصفقة التبادلية حيث يساوى ديبالا 80 مليون يورو، بينما يبلغ سعر إيسكو 100 مليون، وفى حال تمسك يوفنتوس ببقاء نجمه الأرجنتينى فسيكون أليكس ساندرو الظهير الأيسر وميراليم بيانيتش نجم الوسط الأسماء البديلة للانتقال إلى ريال مدريد.

يوفنتوس ضيفًا على بولونيا في كأس إيطاليا اليوم

يدخل فريق يوفنتوس الإيطالي اختبارا جديدا اليوم، السبت، عندما يواجه نظيره بولونيا، على ملعب "استاد ريناتو دالارا"، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس إيطاليا.


يوفنتوس

يلتقى فريق يوفنتوس ضد بولونيا فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 4 .

ويخشى يوفنتوس خلال اللقاء مفاجأت بطولة الكأس، بالرغم من أن الخصم لا يعيش أفضل أوقاته فى مسابقة الكالتشيو هذا الموسم.

يوفنتوس سيخوض المباراة بدون مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذى تعرض مؤخرا لإصابة فى التدريبات، وربما لا يخوض مواجهة السوبر الإيطالي أمام ميلان.

وكشف المدرب ماسيمليانو أليجري أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يستريح اليوم ، حيث سيتم الدفاع به في اللقاء بعد حصوله على راحة مؤخرا.

يوفنتوس كان قد أنهى الدور الأول من مسابقة الدوري الإيطالى بدون هزيمة حاصدا 53 نقطة من 19 مباراة، بفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه نابولي صاحب الوصافة بـ44 نقطة.