اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 06:09 م

مخلفات الإرهابيين فى سوريا

صور.. سوريا تعثر على أسلحة وذخائر بريطانية فى مناطق حررتها من الإرهابيين

كتب : أحمد جمعة الجمعة، 11 يناير 2019 02:53 م

عثرت السلطات السورية على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والعتاد بعضها بريطانى الصنع وآليات لما تسمى مجموعة "الخوذ البيضاء" من مخلفات الإرهابيين بريفى دمشق الغربى والقنيطرة.

وقالت وكالة الأنباء السورية، اليوم الجمعة، ان الجهات المختصة بالتعاون مع الأهالى والوجهاء عثرت خلال استكمال أعمال تطهير القرى والبلدات من مخلفات التنظيمات الإرهابية على كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة والعتاد كانت تستخدمها التنظيمات الإرهابية فى ريفى دمشق الغربى والقنيطرة.

وأكدت الوكالة انه من بين المضبوطات التى تم العثور عليها كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة وعدد من الآليات المسروقة وسيارة إطفاء بريطانية الصنع كانت لما تسمى مجموعة "الخوذ البيضاء"، إضافة إلى جرافة تراكس وسيارتين حديثتين كانتا تدخلان من الأراضى الفلسطينية المحتلة فة إطار الدعم الذى كانت تقدمه اسرائيل للمجموعات الإرهابية.

وتواصل الجهات السورية المختصة بالتعاون مع وحدات الجيش المتمركزة فى المنطقة والأهالى عمليات تمشيط القرى والبلدات فى ريفى دمشق والقنيطرة بعد تطهيرهما من الإرهاب، وذلك لرفع مخلفات الإرهابيين من أسلحة وذخائر ومفخخات وتأمينها بالكامل لإعادة الحياة الطبيعية إليها.