اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 11:59 م

الشيخ محمد سعيد رسلان

تسريب صوتى لداعية السلفى: محمد سعيد رسلان وابنه يأكلان أموال الناس بالباطل

كامل كامل الخميس، 27 سبتمبر 2018 02:01 م

شن الشيخ طلعت زهران الداعية السلفى، هجومًا حادًا على الشيخ محمد سعيد رسلان الداعية السلفى وابنه عبد الله رسلان، واصفًا إياهما اللذان يأكلان أموال الناس بالباطل.

وقال "زهران" فى تسريب صوتى تداوله مؤيديه وحمل عنوان " طلعت زهران يكشف حقيقة محمد سعيد رسلان:" من يقول إن عبد الله محمد سعيد رسلان يُفسد وأبوه يصلح غير فاهم، وهذا الكلام غير صحيح، والصحيح أن عبد الله سعيد يفسد وأبوه محمد سعيد رسلان يفسد أكتر منه".

 

وتابع "زهران": "سعيد رسلان يعرف أن أنبه عبد الله يأكل أموال الناس ثم يقول إن ابنى ينفق على الدعوة ولا نستفيد قرشا واحدا ويُقسم على ذلك كل مرة" مضيفا: "محمد سعيد رسلان ساقط عندى تمًاما، وعبد الله رسلان أفضل من محمد سعيد رسلان بكثير جدا، فأبو جهل أفضل من فرعون، ومحمد سعيد رسلان رأس الحية وذيل الحية عبد الله أبنه".

 

وكانت وزارة الأوقاف قررت إلغاء تصريح محمد سعيد رسلان ومنعه من صعود المنبر أو إلقاء أى دروس دينية بالمساجد لمخالفته تعليمات وزارة الأوقاف المتصلة بشأن خطبة الجمعة.

 

وشددت على أنها لن تسمح لأحد كائنا من كان بالتجاوز فى حق المنبر أو مخالفة تعليمات الوزارة أو الخروج على المنهج الوسطى أو اتخاذ المسجد لنشر أفكار لا تتسق وصحيح الإسلام ومنهجه السمح الرشيد، كما أنها لن تسمح لأحد كائنا من كان شخصا أو حزبا أو جماعة باختطاف المنبر أو الخطاب الدينى وتوظيفه لصالح جماعة أو أيدلوجيات منحرفة عن صحيح الإسلام.