اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:32 م

حلمى طولان مدير فنى للاتحاد السكندرى

صور.. ظهور حلمى طولان ووليد صلاح الدين بالاتحاد السكندرى

الاسكندرية محمد الجزار الإثنين، 24 سبتمبر 2018 06:10 م

أتم مجلس إدارة الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى، اتفاقه مع حلمى طولان لتولى مهام المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم خلفًا لمحمد عمر الذى قدم اعتذارًا عن الاستمرار في مهام عمله نظرًا لعدم التوفيق الذى صاحب نتائج الفريق فى مباريات الفريق الأخيرة بمسابقة الدورى العام.

 
 
ووجه "طولان" الشكر لمجلس إدارة النادى برئاسة محمد مصيلحى على هذه الثقة فى قيادة نادى بحجم وشعبية وعراقة نادى الاتحاد السكندرى.

وأكد المدير الفنى القدير والذى يمتلك سجلاً تدريباً حافلاً وقاد العديد من الأندية المصرية أنه رحب بتولى القيادة الفنية لزعيم الثغر عقب بدء المفاوضات معه مباشرة لما يمتلكه نادى الاتحاد السكندرى من سجل رياضى كبير ومُشرف، وأنه متفائل بالمرحلة المقبلة لما يضمه الفريق من عناصر متميزه، وأن هذا الفريق قادر على تخطى هذا الموقف غير الجيد بجدول المسابقة والانطلاق لمركز متقدم عقب الانسجام الكامل للعناصر الجديدة التي انضمت مؤخرًا.


 
كما نجح مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحى فى التعاقد مع نجم منتخب مصر السباق وليد صلاح الدين ليتولى مهام مدير الكرة، والمتحدث الرسمى للفريق الأول لكرة القدم وسبق أن تولى "أمير الموهوبين" نفس المنصب من قبل بزعيم الثغر، وحقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة توليه مهام منصبه وأشاد به الجميع داخل القعلة الخضراء، لما يمتلكه من قدرات كبيرة ومحبة وتقدير من الجميع بوصفه أحد ألمع نجوم الكرة المصرية.
 

 
 

 
وناشد حلمى طولان ووليد صلاح الدين جماهير الثغر أن تلتف حول الفريق لمساندته ودعمه لما لها من تأثير إيجابى كبير وشدد على ثقته التامة فى دعمها للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وتم الاستقرار على تشكيل الجهاز الفني الجديد على النحو التالى:

حلمى طولان مدير فنى للفريق ووليد صلاح الدين مدير الكرة وممدوح المحمدى مدرب عام ومجدى علام، مدرب عام وهانى أحمد  مدرب وأيمن طاهر مدرب حراس ودكتور عمرو الأشلم  طبيب للفريق والدكتور محمد عبد الفتاح  أخصائى تأهيل بالجهاز الإدارى سمير محجوب وأحمد متولى.