اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:01 م

مورينيو

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن انتقاد بوجبا لأسلوب مورينيو الدفاعى

كتب إسلام مسعود الإثنين، 24 سبتمبر 2018 05:42 م

انتقد الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى جوزيه مورينيو بسبب سياسته الدفاعية بعد التعادل أمام وولفرهامبتون بنتيجة 1/1 فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس الأول، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة البريميرليج.


بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد

 

بوجبا ينتقد مورينيو بعد تعادل مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون
 

قال صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد في تصريحات نقلتها صحيفة "إندبندنت" ، :" لم نبدأ المباراة بشكل جيد، تقدمنا المبكر كان إيجابيًا، في الشوط الثاني حاولنا الدفاع أكثر ضد الهجمات المرتدة لنتوقف عن اللعب للأمام، كما حدث في الشوط الأول".

أشار نجم مانشستر يونايتد، "أعرف أنني خسرت الكرة قبل هدف وولفرهامبتون، ثم حدثت أخطاء عدة بعد ذلك، لم يكن هناك الكثير من التحرك في المقدمة، لأننا لم نشكل للخصم المصاعب".

وأضاف بوجبا فى هجوم غير مباشر على أسلوب مورينيو الدفاعى،:"كان علينا أن نلعب بشكل أفضل ونحن على أرضنا، ينبغي أن نهاجم كثيرًا، هذا أولد ترافورد، نحن هنا للهجوم".


بوجبا وسانشيز جناح مانشستر يونايتد

 

صانع ألعاب مانشستر يونايتد يدافع عن سانشيز
 

ودافع لاعب مانشستر يونايتد عن زميله أليكسيس سانشيز بسبب عدم تأقلمه حتى الأن مع أسلوب لعب الشياطين الحمر وقال ، :" عندما تلعب لفترة طويلة مع فريق آخر ينتهج أسلوبًا مختلفًا عن فريقك الجديد، فعندها سيكون أمامك بعض الوقت من أجل التأقلم".

ورد بول بوجبا على تصريحات مورينيو، التي انتقد فيها أداء اليونايتد، قائلاً ،:"نعم، ربما مورينيو مُحق.. لا أعرف.. ربما ينبغي أن يكون السلوك أفضل وأن نلعب بشكل جيد، لأننا نلعب في أولد ترافورد".

إختتم النجم الفرنسى تصريحاته ، مؤكداً على عدمه قلقه من الإبتعاد عن صدارة الدورى الإنجليزى ولابد الإقتراب بطبيعة الحال من المقدمة خاصة وأن الفريق حصد 4 نقاط من 3 مباريات على ملعب أولد ترافورد.

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع بجدول مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 10 نقاط جمعهما من 6 مباريات حيث حقق الفوز فى 3 لقاءات وخسر مباراتين وتعادل وحيد.