اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:47 م

موجز أخبار مصر 1 ظهرا

موجز أخبار مصر 1 ظهرا.. مصرع اثنين وإصابة 2 آخرين فى انهيار عقار بشبرا مصر

السبت، 22 سبتمبر 2018 01:24 م

نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار اللهامة على رأسها مصرع شخصين، وأصابة اثنين آخرين فى انهيار عقار بشبرا مصر بالقاهرة، وانتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الواقعة.

 

ووجه اللواء علاء عبد الظاهر مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية، بانتقال قوات الحماية المدنية لانتشال الضحايا والوقوف على أسباب الحادث.. وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا..

 

 

مصرع اثنين وإصابة 2 آخرين فى انهيار عقار بشبرا مصر

 

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب اثنين آخرين فى انهيار عقار بشبرا مصر بالقاهرة، وانتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الواقعة.

 

ووجه اللواء علاء عبد الظاهر مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية، بانتقال قوات الحماية المدنية لانتشال الضحايا والوقوف على أسباب الحادث.

 

 

السيسى يعقد لقاءات مكثفة مع رؤساء الدول والحكومات اليوم وغدا بنيوريوك

 

يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسى،  اليوم السبت وغدا الأحد، لقاءات مكثفة مع عدد من رؤساء الدول والحكومات المشاركة فى اجتماعات الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، بنيوريوك، بالإضافة إلى لقاءات مع صناع القرار في الولايات المتحدة.

 

 

على طريقة ما تقدرش.. الإخوان لـ ترامب: لن تستطيع إدراجنا بقوائم الإرهاب

 

فى تحدى واضح وصريح، قالت جماعة الإخوان، إن الإدارة الأمريكية تحت رئاسة دونالد ترامب لن تستطيع إدراج الإخوان فى قوائم الإرهاب، معللة ذلك بما أسمته التبعات السلبية التي يمكن أن تؤثر على المصالح الأمريكية جراء هذا القرار.

 

 

64 قمة عقدها الرئيس السيسي على هامش أعمال 4 جمعيات عامة للأمم المتحدة

أكدت الهيئة العامة للاستعلامات، على أن الزيارة الحالية للرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الأمم المتحدة لرئاسة وفد مصر فى اجتماعات الشق رفيع المستوى فى اجتماعات الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة، هى الزيارة الخامسة من نوعها إلى المنظمة الدولية، حيث حرص منذ توليه رئاسة مصر فى يونيه 2014 على المشاركة فى جميع دورات الجمعية العامة التى تعقد فى شهر سبتمبر من كل عام، ليكون بذلك أول رئيس مصرى يحضر خمس دورات متتالية لاجتماعات الجمعية العامة، بل أن زيارات الرئيس الخمس للأمم المتحدة يفوق عددها مجموع زيارات جميع قادة مصر إليها منذ إنشاء المنظمة الدولية.

 

رئيس الوزراء يزور أسيوط غدا فى أولى جولاته الميدانية بمحافظات الصعيد

 

يبدأ الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، غدا الأحد، أول زياراته وجولاته لمحافظات الصعيد ويستهلها بزيارة لمحافظة أسيوط، لتفقد عدد من المشروعات المختلفة فى قطاع التعليم والصحة والإسكان والمرافق

 

مدارس البنات فى حراسة الشرطة النسائية لمنع التحرش

 

حرصت الشرطة النسائية على التواجد بمحيط المدارس في أول يوم للدراسة، خاصة بالقرب من مدارس الفتيات التي بدأت بها الدراسة اليوم السبت.

 

وتعمل الشرطة النسائية على تأمين الطالبات ومنع تعرضهن للمضايقات والمعاكسات والتصدي لأى محاولات للتحرش.

 

رئيس جامعة القاهرة: اليابانيين أعجبوا بنظافة الحمامات العامة بمصر فى القرن الـ19

 

قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن اليابانيين عندما زاروا مصر فى القرن الـ19 أعربوا عن إعجابهم بالسكك الحديدية ونظافة الحمامات العامة، مشيرا إلى النظافة جزء لا يتجزء من الحضارة.

النائب العام يحيل مسئول خزينة صندوق حماية البيئة للجنايات لاختلاسه 3 ملايين جنيه

 

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بإحالة مسئول خزينة صندوق حماية البيئة "محبوس" إلى محكمة الجنايات لاتهامه باختلاس 3 ملايين جنيه والتزوير فى محاضر رسمية، وباشرت نيابة الأموال العامة برئاسة المستشار محمد البرلسى المحامى العام الأول يعاونه المستشار هيثم فاروق رئيس النيابة التحقيقات.

 

مختارات فيديو  7 ودوت مصر..

 

كتاب جديد يبرز حصاد الرئيس من زيارات الرئيس لنيويورك

 

شاهد.. اشتراكات الطلاب بالمترو والأوراق المطلوبة × 11 معلومة

 

إيدك بتنمل ولا تعرف السبب.. شاهد هذا الفيديو

 

فيديو.. الرئيس يحيّى المصريين المحتشدين أمام مقر إقامته بنيوريوك