اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 07:51 م

محافظ أسيوط أثناء تفقدة مدرسة الخياط الثانوية

صور.. محافظ أسيوط يفاجئ مدرسة الخياط الثانوية للاطمئنان على سير الدراسة

أسيوط – هيثم البدرى السبت، 22 سبتمبر 2018 10:57 ص

فاجأ اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، مدرسة الخياط الثانوية بنات بزيارة مفاجئة بعد انتهاء طابور الصباح مباشرة، بعد تغيير خط سيره الذى كان متجها إلى مدينة أسيوط الجديدة، وبعض القرى استعدادا لزيارة السيد مصطفى مدبولى رئيس الوزراء المرتقبه غدا.

ودخل المحافظ إلى المدرسة برفقة نائبه المهندس عمرو عبد العال، وصلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من قيادات المديرية ودخل أحد الفصول أثناء شرح أحد المدرسين، واستمع إلى بعض الطالبات عن حالة المدرسة، والمدرسين وعن ما إذا كانت هناك أية طلبات لهن من عدمه.

ونبه المحافظ على عدم التهاون فى الغياب والحضور وسير العملية التعليمية ونظافة المدارس وجمالها، والممرات الآمنة بالمدرسة، ووجه اللوم لحى غرب أسيوط لعدم النظافة أمام المدرسة بالشكل الكاف مهددا باتخاذ إجراءات حاسمه إذا تكرر الأمر أمام أى مدرسة.

وقال صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إنه تم عقد عدة اجتماعات لوضع خطة وضوابط للعمل خلال العام الدراسى الجديد، وتضمنت الاجتماعات بحث كافة الاستعدادات الخاصة باستقبال العام الدراسى، من حيث الانتهاء من حركات النقل والندب وتجهيز الحجرات الدراسية، وتوفير مستلزمات الدراسة بها، والتأكد من انتهاء الصيانة بكافة المدارس، ووصول الكتب المدرسية إلى الإدارات والمدارس.

كما أكد فتحى، على وصول الكتب بالمراحل التعليمية بنسب كبيرة، وسحب نسبة كبيرة من المخصصات المدرسية، فضلا عن توزيع كل الناجحين بمسابقة القيادات الوسطى من مديرين ووكلاء على مدارس المديرية.

 


محافظ اسيوط يتفقد مدرسة الخياط الثانوية

 


محافظ اسيوط يتفقد مدرسة الخياط الثانوية

 


محافظ اسيوط يتفقد مدرسة الخياط الثانوية 

 


محافظ اسيوط يتفقد مدرسة الخياط الثانوية

 


محافظ اسيوط يتفقد مدرسة الخياط الثانوية