اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:31 ص

بيريز وكريستيانو

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تصريحات بيريز الصادمة للدون

كتب سيد حسنى الجمعة، 21 سبتمبر 2018 10:48 م

قال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني، ان البرتغالى كريستيانو رونالدو، أسطورة النادي الملكي السابق ليس أفضل لاعب ارتدى قميص الفريق.

بيريز يوجه رسالة صادمة لكريستيانو رونالدو

 


بيريز مع كريستيانو رونالدو

 

وقال بيريز خلال تصريحاته التى نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية،"نشكر كريستيانو رونالدو على ما قدمه لريال مدريد، إنه ثاني أفضل لاعب في تاريخ الملكي بعد ألفريدو دي ستيفانو".

 

وكان كريستيانو رونالدو قد رحل عن صفوف ريال مدريد بعد 9 سنوات قضاها فى قلعة "سانتياجو بيرنابيو" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي.

وعن صفقة رحيله إلى يوفنتوس قال:" ريال مدريد يضع شرطا جزائيا رادعا في عقود لاعبيه ، وهذا العام كانت صفقة كريستيانو هي أكبر عملية بيع، وعندما اعتقدنا جميعًا أن هذا الحل الأفضل، توصلنا إلى اتفاق في النهاية".

وتابع: "كريستيانو أراد الرحيل لأسباب شخصية، وخرج مع أكبر سعر يمكننا أن نأمله، ولم يكن هناك الكثير من العروض".

 

بيانيتش مندهش من طرد كريستيانو رونالدو
 

فى سياق آخر، علق البوسنى ميراليم بيايتش لاعب خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالى، على البطاقة الحمراء التى حصل عليها زميله البرتغالى كريستيانو رونالدو أمام فالنسيا فى المباراة التى جمعت الطرفين الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال اوروبا وإنتهت بفوز اليوفى بهدفين نظيفين.

وصف لاعب خط وسط فريق يوفنتوس فى تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، الطرد الذى حصل عليه البرتغالى كريستيانو رونالدو بـ "المجنون" مُضيفاً أن الفريق كان بإمكانه تسجيل 3 أهداف فى الشوط الأول على الأقل حال بقاء "الدون".

أكد بيانيتش، أن الكرة كانت تعاند يوفنتوس بعدم دخول شباك فالنسيا ، موضحاً أن إستكمال المباراة بـ 10 لاعبين أمر مشابه لما حدث منذ عامين امام أولمبيك ليون والنجاح فى تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وأحرز ميراليم بيانيتش هدفى فوز يوفنتوس الإيطالى أمام فالنسيا من ركلتى جزاء ليقود البيانكونيرى لفوز مستحق واقتناص الثلاث نقاط.