اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:24 ص

صور.. محافظ القليوبية لـ"أحد قيادات المحافظة":"ده منظر مدخل مدينة"

القيوبية إبراهيم سالم الأحد، 16 سبتمبر 2018 11:49 ص

وجه الدكتور علاء عبد الحلم محافظ القليوبية، برفع درجة النظافة بشوارع حى شرق بمدينة شبرا الخيمة وتقديم خدمة جيدة للمواطنين، والعمل على متابعة رفع الإشغالات بالشوارع أول بأول لتيسير الحركة المرورية بشوارع المدينة، إلى جانب متابعة أعمال الصرف الصحى ومياه الشرب والتأكد من سلامتها من قبل المواطنين أنفسهم.

وشدد محافظ القليوبية، بتجميل مدخل مدينة بهتيم وسرعة تغيير علم مصر التابعة لحى شرق شبرا الخيمة، "مش معقول مدخل مدينة يكون بالشكل دا وكمان .. ودا ليس المنظر الذى يليق بعلم مصر، لا بد من سرعة تغييره على الفور وبناء سارى بمدخل المدينة ورفع علم جديد به".

كما وجه الدكتور علاء عبد الحلم محافظ القليوبية، بسرعة تنظيم حملة مرورية مكبرة لضبط مراكب التوك توك الغير مرخصة بشوارع المحافظة، وذلك فى إطار خطة الدولة لمواجهة تلك المركبات الغير مرخصة، مشيرا إلى أنه سيتم العمل على تسهيل كافة الإجراءات للمواطنين من أصحاب تلك المركبات لترخيصها لحفظ الأمن المرورى بالشوارع.

وأكد محافظ القليوبية، على اللواء نبيل عدلي مدير مرور القليوبية بسرعة تنظيم حملات بالشوارع بالتنسيق مع مديرية الأمن بالقليوبية بقيادة اللواء رضا طبلية، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم أماكن لاستيعاب الأعداد الهائلة لتلك المركبات بكل مدينة مع التأكيد على وحدات المرور بتلك المدن بسرعة ترخيص تلك المركبات، حيث سيتم توقيع عقوبات رادعة على المخالفين بعد تلك الحملات.