اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:38 ص

بونوتشى

أخبار يوفنتوس اليوم عن هجوم بونوتشى على الجمهور بسبب أبنائه

كتب إسلام مسعود الخميس، 13 سبتمبر 2018 03:54 م

شن ليوناردو بونوتشى، مدافع فريق يوفنتوس الإيطالى، عبر حسابه الرسمى على "إنستجرام" هجوماً عنيفاً على أحد مشجعى "البيانكونيرى" بعدما أعرب عن أمنيته فى وفاة أبنائه.


بونوتشى مدافع يوفنتوس

 

مدافع يوفنتوس يهاجم الجمهور بسبب تمنى أحد المشجعين وفاة أبنائه
 

وكشف مدافع فريق يوفنتوس الإيطالى عن شفاء نجله ماتيو بعدما كان يعانى من مرض خطير فى نفس الوقت الذى تمنى فيه احد المشجعين وفاة أطفاله.

ورد بونوتشى غاضباً، "ربما سنعيش فى يوم من الأيام فى عالم أفضل، فى الوقت الحالى أريد أن أبقى أنا وأولادى بعيداً عن هذا المكان الذى يسكنه هؤلاء الناس".

وعاد ليوناردو بونوتشى إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد قضاء موسماً داخل صفوف ميلان ورحب عدد من الجماهير بعودته والآخر رأى أنه ليس له مكان داخل السيدة العجوز بعد ارتداء قميص الروسونيرى ووصفته بـ"الخائن".


كوادرادو جناح يوفنتوس

كوادرادو يكشف عن طموحاته مع يوفنتوس فى الموسم الجديد
 

كشف الكولومبى خوان كوادرادو جناح فريق يوفنتوس الإيطالى عن طموحاته فى الموسم الجديد مع "السيدة العجوز".

قال جناح يوفنتوس فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى إيطاليا"، إنه يسعى مع يوفنتوس للفوز بلقب الدورى الإيطالى "الكالتشيو" للمرة الثامنة على التوالى والوصول إلى منصة التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى.

وجه كوادرادو رسالة خاصة إلى زملائه قال فيها "يجب أن نكون هادئين للغاية وندرك أننا فريق كبير، ومن المهم أن نبدأ كل بطولة نشارك بشكل جيد فنحن نريد الفوز بلقب الدورى الإيطالى للموسم الثامن على التوالى ودورى أبطال أوروبا".

وعن كريستيانو رونالدو علق كوادرادو قائلاً، "هو لاعب عظيم وهداف كبير وعندما يسجل الهدف الأول سيستمر فى التسجيل بصورة مكثفة"، وشارك الكولومبى خوان كوادرادو مع يوفنتوس الإيطالى فى مباراتين بالموسم الجديد ولم يسجل حتى الآن.