اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:47 م

شاكيرى جناح ليفربول

أخبار ليفربول اليوم عن أمنية شاكيرى بحفاظ الريدز على مستواه فى سبتمبر

كتب إسلام مسعود الخميس، 13 سبتمبر 2018 05:18 م

أكد شيردان شاكيرى جناح فريق ليفربول الإنجليزى أن الريدز سيحاول بقوة الثبات على مستواه فى مباريات شهر سبتمبر النارية بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية.


شاكيرى جناح ليفربول

 

شاكيرى يحث لاعبى ليفربول بالثبات على المستوى فى سبتمبر
 

قال شاكيرى فى تصريحات للموقع الرسمى لفريق ليفربول،:" سنحاول الحفاظ على مستوانا فى المباريات التى سنخوضها فى شهر سبتمبر بالدورى الإنجليزى ونسعى للفوز بأكبر عدد من النقاط".

أشار جناح ليفربول ، أن اللاعبين يخوضون تدريبات قوية بشكل يومى والريدز يمتلك فريقاً جيداً والمنافسة تكون فى صالح الجميع دائماً على حد وصفه.

ويستعد فريق ليفربول لخوض مواجهة مرتقبة امام توتنهام السبت المقبل على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى الإنجليزى.

ويتصدر فريق ليفربول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 12 نقطة بفارق الاهداف عن تشيلسى وواتفورد أصحاب المركز الثانى والثالث على الترتيب.


نابي كيتا لاعب خط وسط ليفربول

 

نجم ليفربول متحمس للعب فى الدوري الإنجليزي
 

أقر لاعب الوسط الغيني لنادي ليفربول الإنجليزي نابي كيتا بحاجته الى وقت للتأقلم مع أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليظهر استحقاقه مبلغ الـ 52 ميلون جنيه استرليني (63 مليون دولار) الذي دفعه ليفربول ثمنا لضمه الى صفوفه من لايبزيج الألماني.

وقال اللاعب ابن الـ 23 عاما الذي يتوقع أن يشارك أساسيا أمام توتنهام هوتسبر في المرحلة الخامسة من الدوري بعدما بقي على مقاعد الاحتياط ضد ليستر سيتي في المرحلة السابقة، إنه من الطبيعي للاعب يأتي من دوري مختلف، أن يحتاج الى وقت للتأقلم.

وكان ليفربول ضم كيتا الى صفوفه الموسم الماضي من لايبزيج، الا أنه التحق بصفوف فريقه الجديد في هذا الموسم.

وقال كيتا "أخبرني العديد من اللاعبين القادمين من دول أخرى للعب في الدوري الإنجليزي أنهم احتاجوا الى الوقت للتأقلم، وهذا الأمر يتوقف على الظروف الخاصة بكل لاعب".

وتابع "قد يكون اللعب في البريمرليج أمرا صعبا، لكني متحمس جدا للعب هنا، ليس فقط من أجل نفسي وزملائي، بل من أجل الفريق"، مشددا على أنه حظي بـ "الدعم من الجميع من حولي، لذا أنا أعطي كل شيء يمكنني من التكيف مع الفريق سريعا".

وكيتا هو أغلى لاعب خط وسط ضمه فريق المدرب الألماني يورجن كلوب، ويشدد على رغبته في تقديم المزيد في موسمه الأول.