اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:26 م

شتيجن حارس مرمى برشلونة

أخبار برشلونة اليوم عن استمرار تألق شتيجن مع البارسا بالدورى الإسبانى

كتب إسلام مسعود الأحد، 26 أغسطس 2018 03:02 م

يواصل تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة الإسبانى، الحفاظ على نظافة شباكه بعد مباراة بلد الوليد التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" والتى انتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف.


تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة

 

تير شتيجن كلين شيت للمباراة الثانية مع برشلونة بالدورى الإسبانى
 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن شتيجن حارس برشلونة نجح فى الخروج بشباك نظيفة للمرة الثانية على التوالى بالدورى الإسبانى هذا الموسم بعد مباراة الجولة الأولى أمام ديبورتيفو ألافيس، التى انتهت بفوز الفريق الكتالونى بثلاثية نظيفة.

وأوضحت الصحيفة أن الحارس الألمانى حافظ على شباكه خالية من الأهداف ضد بلد الوليد، كما فعل ضد ألافيس، حيث تصدى لكرة قوية من لاعب بلد الوليد فى الشوط الأول، كما تصدى لرأسيتين من أصحاب الأرض بالشوط الثانى، والرأسية الثالثة دخلت مرماه ولكن ألغيت للتسلل.

ويعد تير شتيجن واحدا من الأسلحة الرئيسية لأرنستو فالفيردى مدرب برشلونة لتحقيق أهدافه المنشودة والوصول إلى الثلاثية التاريخية والفوز بلقب الدورى الإسبانى وكأس الملك ودورى أبطال أوروبا.

ديمبلى يخطف فوزا صعبا لبرشلونة أمام بلد الوليد 


 

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزا صعبا على خارج أرضه على مضيفه بلد الوليد 1-0 ، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "خوسيه زوريا" ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي من خلال كرة أمام المرمى إثر تمريرة من سيرجى روبرتو لاعب الفريق الكتالوني.

وسجل بلد الوليد هدفا قاتلا فى الدقيقة 93 ولكن حكم المباراة قرر إلغاءه بداعى التسلل، وذلك بعد استخدام خاصية الـVAR.

وبهذه النتيجة يحصد برشلونة النقطة السادسة من فوزين خلال مباراتين، بعد الفوز فى المباراة الأولى على ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة، بينما توقف رصيد بلد الوليد عند نقطة واحدة.